وفاء مكي تتحدث عن الحاجة: "ربنا ما يحوجني لحد"

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2023

بعد استغاثتها بسبب ظروفها المادية الصعبة وعدم إتاحة فرصة عمل لها، كشفت الفنانة وفاء مكي عن ظروف حياتها الشخصية والفنية في الوقت الحالي.

وقالت وفاء مكي في تصريحات صحافية: "أنا على تواصل دائم مع الدكتور أشرف زكي وهو وعدني أن يساعدني في العودة للعمل كما أنه قدم لي المساعدة المادية ولكني أعتبرت الأمر بمثابة "سلف" إلى أن أعود للعمل من جديد وأنا أرفض المساعدة المادية. ربنا ما يحوجني لحد".

وأضافت: "أنا نجمة صف أول وكنت من أعلى الأجور في الوسط الفني في فترة التسعينيات وشغلي تعبت فيه سنين عقبال ما عملت اسمي وكنت بشتغل ـ24 ساعة في اليوم ومطلبتش غير إني أرجع شغلي بكرامة وعزة نفس والوسط الفني أهلي وأنا بحبهم. مفيش حد كلّمني عشان يساعدني وأنا ما ليش مصدر رزق ولكن بحصل على معاش من النقابة حوالى 3 آلاف جنيه".

وكانت وفاء مكي قد حكت عن ظروفها المادية الصعبة في تصريحات سابقة قالت فيها: "كنت قد أخذت قرضاً من البنك 31 ألف جنيه ويخصم من المعاش لمدة 7 سنوات وعدّى منهم حوالى عامين ونصف، وأنا بطالب إني أرجع اشتغل مش أكتر، وهذا دور النقابة مع العلم أنني طلبت من النقابة فرصة عمل لي، ولكن لا حياة لمن تنادي، علشان كدا أنا عملت استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي الأب والأخ والسند لكل المصريين لأني ماعنديش حد تاني أبلّغه صوتي".