انطلاق الموسم الثاني من الدراما المغربية الاجتماعية المميزة "ولاد العم"

09 فبراير 2023

حول فلسفة الاختيار في الحياة بين طريق الخير والشر وهل الضغوط والمغريات تُجبر الأشخاص على التخلي عن مبادئهم، أجواء من الدراما المغربية الاجتماعية الشيقة في الموسم الثاني من مُسلسل "ولاد العم" التي بدأ عرضها على MBC5 و باقة VIP من "شاهد" في حلقات يومية مُتتابعة بداية من أمس (الأربعاء).

تدور أحداث مسلسل "ولاد العم" حول الأخوين صالح وطاهر اللذين يتقاسمان نفس المبادئ لكنهما يجدان نفسيهما أمام مفترق طرق عندما يضع القدر بين أيديهما صندوقين، أحدهما مليء بالمال والآخر بالمخدرات، وهما وسط قارب صيد في أعالي البحار، فيختلفان على الكنز، صالح يريد إعادته للشرطة، بينما طاهر يراه رزقاً من الله و فرصة لحياة أفضل.. يفرّق المال الأخوين، فيمشي كل في طريقه، صالح يبتعد عن أخيه، بينما طاهر يستثمر المال، وتتباعد حياة كل منهما إلى أن يلتقي أبناؤهما ويتغير مصير كل منهما.

مُسلسل "ولاد العم" يُشارك في بطولته: عزيز داداس، فاطمة خير، ربيع القاطي، مجدولين الإدريسي، سعيد آيت باجا، عبد الله ديدان، نعيمة بوحمالة، غيثة بنحيون، منصور أعموم، غيثة برادة، زينب العلامي، خولة احجاوج، لمياء خربوش، وآخرون...، وهو من تأليف فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون.