انضمام المغنية البريطانية ميا إلى نجوم مهرجان "وايرلس" في الإمارات

09 فبراير 2023

أعلنت "لايف نيشن" عن استضافة مغنية الراب البريطانية ميا، لتنضم الى قائمة أبرز النجوم العالميين الذين من المقرر أن يحيوا عروضاً موسيقية في حديقة الاتحاد في جزيرة ياس في 11 آذار/مارس، ضمن نسخة أبوظبي من مهرجان "وايرلس"، أحد أكبر مهرجانات المملكة التي تحتفي بالموسيقى الحضرية. وتشمل قائمة الفنانين العالميين المشاركين: ترافيس سكوت وليل أوزي فيرت وويجز وبلاك شيريف وعلي غاتي وكينغ وديفاين ويونغ ستانرز. سارعوا إلى حجز تذاكركم قبل نفادها.

وتحيي المغنية البريطانية ماثانجي مايا، المعروفة اختصاراً بـ M.I.A، والمولودة في لندن، حفلةً غنائية تعكس من خلالها إبداعها الموسيقي في مهرجان "وايرلس" المميز. وبدأت ميا مسيرتها في عام 2000 كفنانة بصرية ومخرجة سينمائية ومصمّمة، بينما بدأت بالغناء في عام 2002 وسطع نجمها في عام 2007 بعد إطلاقها أغنية "بيبر بلينز". وتبدع ميا في تجسيد أحاسيسها المتغيرة في أغانيها لتعكس إبداعها اللامتناهي وترسّخ مكانتها في قمة الوسط الفني من الناحية الاجتماعية والجمالية والموسيقية.

ويحظى الزوّار بفرصة الاستمتاع بمزيج انتقائي من الموسيقى البديلة والرقص والموسيقى الإلكترونية والهيب هوب والموسيقى العالمية، بالتزامن مع صعود المغنية ميا الى المسرح الخاص بالمهرجان. وتؤدي الفنانة الحائزة جوائز عدة، والتي تعاونت طوال مسيرتها المهنية اللامعة مع الكثير من الفنانين من أمثال جاي زي وكانيه ويست وفاريل وليل واين، مجموعة من أغانيها الرائعة، بما فيها أغاني: "باد غيرلز" و"بوردرز" و"إكس إكس إكس أو" و"بيبر لينز"، بالإضافة الى أحدث ألبوماتها "ماتا" الذي يضم أغنيتَي "بابيلون" و"ذا ون" و"بوبيلر".

كما يستضيف مسرح مهرجان "وايرلس" الاستثنائي رجا كوماري، مغنية الراب وكاتبة الأغاني الأميركية المولودة في كاليفورنيا، ليتيح للمعجبين الاستمتاع بمجموعتها الواسعة من الأغاني الفردية، بما في ذلك أغنيات: "إن أر إي" و"سيتي سلمز" و"شوك" و"روتس". واشتُهرت كوماري بتعاونها مع فنانين بارزين منهم: جوين ستيفاني وإيجي أزاليا وفرقة فيفث هارموني ونايف بارتي وفول آوت بوي. وينضم كل من المغني سكيني وديزي تو سكيني ودافنشي وكاسا فينس إلى قائمة نجوم الغناء الموهوبين في مهرجان "وايرلس" الاستثنائي. وتكتمل القائمة مع كل من دي جي نيكو ودي جي ليوتيك، ما يوفر لرواد المهرجان أجواء من الحماسة والمرح.