أصالة تكشف سبب ظهورها بالأسود في "سعودي أيدول"

القاهرة – "لها" 09 فبراير 2023

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري خلال ظهورها الأخير في برنامج "سعودي آيدول" عن حزنها الشديد على ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا منذ يومين، موجهةً رسالة دعم للأهالي المتضررين هناك.

وقالت أصالة عن الأسباب التي دعتها لارتداء الأسود في البرنامج: "الإنسان بيحتار بهذه المواقف... يختار الاختفاء أو يأخذ شكل الحداد واخترت التواجد لأن بحس إن الناس الضعاف بحاجة لناس أقوياء". وأضافت: "إذا ضعفنا ما رح فينا نساعد... نعتبرها اليوم مثل طبطبة، وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الجميع"، وقدّمت التعزية الى كل الذين قضوا بالزلزال المدمّر.

وظهرت أصالة في البرنامج بإطلالة باللون الأسود، وبدا الحزن على ملامحها، بسبب ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا.

وكانت أصالة قد فوجئت بتلقيها رسالة شديدة اللهجة من أحد متابعي حسابها على موقع "تويتر"، طالبها فيها بتبني حملة إنسانية لمساعدة منكوبي الزلزال في الشمال السوري، حيث كتب في رسالته لأصالة: "على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مبادرة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها على مساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية... كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخراً ما تواخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية".

وأحرجت أصالة المتابع بالرد على تغريدته بقوة إذ قالت: "أكيد يا أخي العزيز ربيع ما عم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ما وقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ما وقفوا!!".

وعقب ردّ أصالة على رسالة المتابع، انهالت التغريدات من جمهورها معبرة ًعن استيائها من أسلوب الرسالة، ومدافعةً عنها.