بالفيديو - أحمد الفيشاوي يروّج لفيلمه الجديد بطريقة طريفة

القاهرة – "لها" 09 فبراير 2023

روّج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد "ورد ريحان" الذي تشاركه في بطولته الفنانة رانيا يوسف، ويواصل حالياً تصويره بمنشور ساخر عبر حسابه الخاص في ""إنستغرام" كشف من خلاله عن سفره إلى دبي لاستكمال تصوير مشاهده في الفيلم.

ونشر الفيشاوي مقطع فيديو وثّق من خلاله رحلته إلى دبي، وعلّق عليه مازحاً: "بسم الله الرحمن الرحيم، جالي عقد عمل في الخليج شهر فيلم "ورد ريحان"، تأليف محمد نبيل صابر، نورا أحمد، سيناريو محمد أشرف، إنتاج maxld realty أبو ظبي إيهاب لمعي، هاني وليم، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر".


يُذكر أن أحمد الفيشاوي وأبطال فيلم "أولاد رزق" يستعدّون لتصوير الجزء الثالث من العمل خلال الصيف المقبل، بعد أن انتهى المؤلف صلاح الجهيني من كتابة السيناريو وأصبح جاهزاً للتصوير.

وكان الجزء الثاني من الفيلم قد عُرض قبل أربعة أعوام وحقق نجاحاً كبيراً وإيرادات ضخمة تخطت الـ100 مليون جنيه، هو من بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث الفيلم الذي حمل عنوان "عودة أسود الأرض" في إطار تشويقي، بعد مرور ثلاث سنوات على انتهاء أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن أعمال السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم فيغيّر مسارها، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

ومن ناحية أخرى، عُرض للفنان أحمد الفيشاوي أخيراً فيلم "أشباح أوروبا" وهو من بطولة الفنانين: هيفاء وهبي، عباس أبو الحسن، مصطفى خاطر، أروى جودة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم باسم سمرة، ومن إخراج محمد حماقي.