خاص "لها" - سحر رامي تصحّح خطأ عن زوجها الراحل حسين الإمام

القاهرة – "لها" 09 فبراير 2023

كشفت الفنانة سحر رامي عن خطأ شائع حول زوجها الراحل الفنان حسين الإمام، حيث أكدت أن ذكرى ميلاده تحلّ في 12 أيلول (سبتمبر)، وليس كما ذُكر في بعض المواقع من أنه وُلد في 8 شباط (فبراير)، مؤكدةً أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة عن زوجها الراحل على مواقع الإنترنت.

وقالت رامي في تصريح خاص لـ"لها": "حسين ولد في 12 أيلول (سبتمبر)، وليس كما جاء في موقع ويكيبيديا أو كما ذكرت بعض المواقع أنه ولد في 8 شباط (فبراير)، وهناك معلومات كثيرة منتشرة على الإنترنت عن زوجي غير صحيحة".

وكانت سحر رامي قد بكت على الهواء خلال استضافتها في برنامج "مساء dmc" وحديثها عن زوجها الفنان الراحل حسين الإمام، واسترجاع ذكرياتها معه، إذ قالت: "لما بفتكره مبيجيش على بالي أي حاجة وحشة، يمكن مكنش فيه، أكيد كان في لحظات بنتعصب، بس دايماً بفتكر الحلو".

وروت سحر قصة تعارفهما موضحةً: "حسين اتعرّف عليا في إعلان (الشراشيب) وهو كان بيقوم بالتعليق الصوتي على بعض الإعلانات وأول إعلان عملته كان عن السجاد وكان بصوته، ونجح نجاح كبير". وأضافت: "حسين الإمام شاف الإعلان في التلفزيون وقال أنا هتجوز البت دي، وبعدها كنت بقدّم مسرحية "وجيه" وكان هو ووالده المخرج الكبير حسن الإمام واتقابلنا هناك وسلّم عليا، بعدها قدّمت الفوازير مع سمير غانم وجالي في الكواليس وسألني إن كنت فاكراه وحكالي على فرقة "طيبة" وأنا مكنتش عارفاها بس قولت له إني عرفاها وطلب مني إني اشتغل معاهم وأخد تليفوني وتقاربنا بس مشتغلتش معاه، كنت ماضية عقد وفضلت طول السنين أقوله مش هتنفذه".

يُذكر أن آخر أعمال سحر رامي ؤ" الذي عُرض عام 2018، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ومحمد هشام عبية، إخراج محمد سلامة، وبطولة: ياسر جلال، محمد رياض، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، بمشاركة ضيف الشرف أحمد السقا ومجموعة من النجوم.