خاص "لها" – محمد التاجي عن زرع شعره: كذبة أطلقها مروّجو الشائعات

القاهرة – "لها" 09 فبراير 2023

بعد انتشار صورة للفنان الكبير محمد التاجي ظهر فيها بلحية وشعر رأس كثيف، وتداول أخبار عن خضوعه لعملية زرع شعر، كشف الفنان الكبير في تصريح خاص لـ"لها" عن حقيقة الأمر، قائلاً: "كلام كله كدب، أطلقه مروّجو الشائعات". وأضاف: "أنا لم أجرِ أي عمليات لزرع شعر، وأصبحت ظاهرة الشائعات حاجة سخيفة وتصيبني بالضيق، وأصبح أي شخص يكتب أي أخبار كاذبة تصدّقه الناس، دا كلام فارغ وقلّة ذوق".

وكشف التاجي حقيقة الصورة المتداولة مؤكداً أنها لشخصية يؤديها حالياً في أحد الأعمال الدرامية التي شارف على الانتهاء من تصويرها.

وكان التاجي قد كشف عن تفاصيل حالته الصحية، بعد الأزمة الصحية التي تعرّض لها أخيراً وأدت إلى خضوعه لعملية جراحية دقيقة.

وقال في تصريحات صحافية إنه أصيب بفتق في الأمعاء الدقيقة، وسرعان ما تم نقله الى المستشفى وإسعافه، مشيراً إلى أنه غادر المستشفى في اليومين الماضيين، ويستكمل العلاج في منزله، بإشراف الفريق الطبي. وأضاف: "الحمد لله فضل ونعمة من ربنا، كان عندي فتق في الأمعاء الدقيقة، وكل أمعائي اتحشرت داخل الفتق، قضاء ربنا وأنا راضي، الحمد لله لحقوني، ولو الموضوع زاد ومحدش اكتشفه كانت أمعائي ماتت".

وكان بعض المقرّبين من التاجي قد أعلنوا عن خضوعه لجراحة دقيقة، بعد أن تعرّض لأزمة صحية مفاجئة استوجبت نقله على الفور الى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، وطالبوا جميع محبّيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، وتخطّي هذه الأزمة بسلام.

يُذكر أن آخر أعمال محمد التاجي، مسلسل "دايماً عامر" الذي تشارك فيه مع الفنان مصطفى شعبان، وعُرض في الموسم الرمضاني 2022، وضم العمل عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: لبلبة، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، سينتيا خليفة... وهو من إخراج مجدي الهواري.