8 مشتركين بعضهم في دائرة الخطر ينافسون في "سعودي آيدول"

09 فبراير 2023

بالتعاون بين الهيئة العامة للترفيه و"مجموعة MBC"، ومن بوليفارد الرياض، تستمر التحديات الغنائية بين المشتركين الذين تأهّلوا إلى العرض المباشر الرابع من برنامج المواهب "سعودي آيدول" في موسمه الأول على MBC1 و"MBC العراق". بعد دخول النجوم أعضاء لجنة التحكيم: أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة وماجد المهندس إلى المسرح، قدّموا التعازي إلى أهالي الضحايا في سوريا وتركيا جراء الزلزال الذي ضرب البلدين وخلّف آلاف القتلى والجرحى والمفقودين.

بعد سؤال مقدمَي البرنامج راجح الحارثي وسارة مراد للجنة عن نصائح يوجّهونها إلى المشتركين تفيدهم في مشوارهم الفني، بدأ التحدي وتحدث المشتركون في ريبورتاجات خاصة قبيل غنائهم عن ذوقهم الخاص في الطعام.

في العرض المباشر الرابع، وقف 9 مشتركين على المسرح وأدوا أجمل الألوان الغنائية، فغنّوا تباعاً. وفي ختام الحلقة، انتظر المشتركون على أعصابهم إعلان نتيجة تصويت الجمهور، فوقف ثلاثة مشتركين في دائرة الخطر إثر حصولهم على أقل نسبة تصويت من الجمهور الذي صوّت من خلال رسائل نصية وعبر MBC VOTE، هم: فهد الجمهور، سعد الكلثم وسعد النجعي، وأعلن راجح وسارة أن سعد النجعي هو من حصل على أقل نسبة تصويت وبالتالي سيغادر البرنامج. وهكذا يستمر 8 مشتركين في المنافسة المقبلة، هم: زياد عبد القادر، همس فكري، فهد الجمهور، ماجد العويد، سعد الكلثم، عبد الله العامري، ذكرى الهادي وعبد العزيز مانع.

الجدير بالذكر أن يوميات المشتركين والعلاقات في ما بينهم وأجواء كواليس التحضير للعروض المباشرة، تُعرض ضمن حلقات "سعودي آيدول إكسترا"، التي تشهد أيضاً متابعة المدرّبين والنجوم لهم عن كثب. كما أن ثمة محتوى حصرياً متوافراً عبر صفحات "سعودي آيدول" على تطبيق "تيك توك".