حنان ترك توجّه رسالة الى جمهورها

القاهرة – "لها" 10 فبراير 2023

رغم اعتزال الفنانة حنان ترك التمثيل منذ سنوات، لا تزال الأضواء تُسلّط عليها كلما كتبت منشوراً جديداً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجّهت حنان رسالة الى جمهورها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" تنصحهم فيها بعدم التباهي بالأعمال الصالحة وعدم الاغترار بالستر الذي يمنحه الله لنا.

وقالت حنان في رسالتها: "أذكر نفسي وإياكم... إياكم والتباهي بصلاح أمرك واستقامة مسلكك!.. وتذكر بأنك مستور أو لم تُختبر بعد... كُلنا أسوأ بكثير مما نبدو ولكنه رداء من الله اسمهُ (الستر) فادعو الله أن يديم علينا نعمة الستر. اللّهم آمين".

وكان آخر ظهور لحنان ترك في بداية شهر كانون الثاني (يناير) الماضي وهي تحتفل بعيد ميلاد ابنها "آدم"، عبر حسابها الرسمي في موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام"، حيث نشرت مقطعَي فيديو يضمّان العديد من صور ابنها منذ طفولته الى أن أصبح شاباً ناضجاً، وعلّقت على الفيديو الأول بالقول: "أنت في أكثر الأوطان أماناً. أنت في قلبي".

وكتبت على الفيديو الثاني قائلةً: "بارك الله في عمرك حبيبي... وجودك في حياتي من أعظم نِعم الله عليّ... منذ لحظة ولادتك أصبحت سعادتي هي رؤيتي لك سعيداً، رؤية ابتساماتك وضحكاتك أجمل ما في حياتي... أنت في أكثر الأوطان أماناً. أنت في قلبي". وأضافت: "يا رب كما هوّنت حمله وولادته عليّ، هوّن عليه كل أوجاع قلبه التي يخجل من بوحها لي".