عمرو دياب في رمضان

عمرو دياب, أدعية دينية, شهر رمضان

29 يونيو 2012

يعود المطرب عمرو دياب إلى تقديم الأدعية الدينية، بعد غياب منذ عام 2008 عندما قدم أدعية لشهر رمضان الكريم، حققت نجاحاً كبيراً.

ويقدم عمرو خلال شهر رمضان المقبل عدداً من الأدعية الدينية الجديدة التي سجلها خلال العامين الماضيين وكتبها الشاعر مجدي النجار، ولحنها دياب بنفسه وتم تسجيلها في أحدى استوديوهات القاهرة، وكان من المقرر إطلاقها على شاشات التلفزيون في رمضان الماضي، لكن عمرو قرر تأجيلها إلى رمضان الحالي لتأخذ حقها في الانتشار.

ومن المقرر بث هذه الأدعية قبل أذان المغرب على معظم القنوات الأرضية المصرية، بالإضافة إلى المحطات الإذاعية، وذلك بالاتفاق مع شركة "روتانا للصوتيات" التي تنتج الأدعية.

دياب لم يصرح بأي تفاصيل عن الأدعية، إلا من خلال لقائه الذي أقامه مع محبيه على موقعه الإلكتروني قبل أشهر، لكن "لها" علمت أن مدة الدعاء الواحد لن تتجاوز دقيقتين، وتدور الأدعية حول عدد من أسماء الله الحسنى التي كان قد بدأها في التجربة الأولى.

يذكر أن أعمال دياب الدينية دائماً ما تجد رواجاً كبيراً لدى المستمعين، فقد حققت أغنية "يا نور"، التي كانت التتر الخاص ببرنامج الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي نجاحاً كبيراً.