ملاذات مثالية للأزواج مع منتجعات Relais&Châteaux

10 فبراير 2023

لكل زوجين يخططان لرحلة وشيكة يكتشفان فيها ثقافات جديدة وأماكن مذهلة، تقدم منتجعات Relais& Châteaux مجموعة من الخيارات الخلابة التي ستنال حتماً إعجاب عشاق السفر والمغامرات. فمن الاستمتاع بثقافة اليابان إلى زيارة قلعة دراكولا، ستكون حتماً عطلتكم القادمة استثنائية مع Relais& Châteaux.


Wild Coast Tented Lodge في يالا، سريلانكا

لكل زوجين يرغبان في اختبار ثقافة جديدة، وتذوق التوابل العطرية والأطباق السريلانكية الكلاسيكية، لا بدّ من زيارة منتجع Wild Coast Tented Lodge في يالا، سريلانكا. هناك، يمكن التواصل مع الطبيعة والقيام بنزهة في البرية، واكتشاف لفیلة والفھود، والاسترخاء مع الكوكتیلات بجانب البحر، وتناول العشاء على ضوء الشموع على الشاطئ مع صوت الأمواج.


Fleur de Loire في بلوا، فرنسا

اكتشتفوا عظمة فندق وسبا Fleur de Loire في بلوا، في منطقة Loire وسط فرنسا. هذا الفندق الذي كان في ما مضى مبنى سكنياً يعود إلى القرن السابع عشر، بات موقعاً خلاباً لتأمل جمال النهر المجاور، والاستمتاع بعظمة القصور والقلاع في شامبور، وركوب المراكب التقليدية، أو القيام بمغامرة في منطاد الهواء الساخن.


Blue Margouillat Seaview Hotel, Saint-Leu في جزيرة ريونيون

في جزيرة ريونيون، أدى ثوران بركان بیتون دي لا فورنیز عام 2004 إلى خلق مناظر طبیعیة خلابة مع أنفاق الحمم البركانیة تحت الجزیرة البركانیة. وعند زيارة فندق Blue Margouillat يمكن الاستفادة من معلومات الخبراء والعلماء الموجودين هناك، واستكشاف شبكة غریبة من المسارات تحت الأرض والاستمتاع بأشكالھا المهيبة. یطل فندق Blue Margouillat على المحیط الھندي الشاسع ، وھو مكان رئیسي لمشاھدة الحیتان بین شهر یونیو وشهر سبتمبر.


Epoque Hotel في بوخارست، رومانيا

مع الغابات الخضراء المورقة والممرات الجبلیة المتعرجة والدلتا الفریدة وشاطئ البحر النابض بالحیاة ، تعد رومانیا مقصداً مثالياً لعشاق الرحلات البریة. وعند زيارة رومانيا، لا بدّ من التوجه إلى اثنتین من القلاع الأسطوریة في ترانسیلفانیا: قلعةEpoque المعروفة بقلعة دراكولا ، وقلعة بیلیس الملكیة الرائعة. كما یمكن التنزه في مزارع الكروم وتذوق بعض أشهر أنواع عصير العنب الروماني. ویوفر فندق Epoque Hotel رحلات خاصة إلى بوخارست بالدراجة لكل من يحب الاستمتاع بمشاھدة المدینة عن كثب.


Grand House, Vila Real de St. Antonio في البرتغال

تعرّفوا على الاستدامة عند زیارة ریا فورموزا بالقارب وتأملوا روعة الجزر الصغيرة والبحيرة الهادئة والطيور النادرة والحيوانات المتنوعة. يمكنكم أيضاً زيارة مزرعة محار تقلیدیة وتذوق ثمار البحر الطازجة. ولا بدّ طبعاً من الاستمتاع بقناع الطين الغني بالمعادن في الھواء الطلق.


El Colibri, Santa Catalina في الأرجنتين

عند زيارة El Colibri في الأرجنتين، يمكن تأمل روعة السھول العشبیة والغابات المورقة، المحاطة بمناظر جبلیة رائعة. ولا ننسى طبعاً إمكانية ركوب الخيل، أو القيام بجولة صباحية في قارب صغير، ومن ثم الاستمتاع بالمأكولات التقليدية التي يتم طهوها مباشرة أمام الزوار.


Tiamo Resort, Driggs Hill في الباهاماس

من منا لا يحلم بزيارة الباهامس حيث المیاه النقیة الكریستالیة والشواطئ الرملیة الناعمة وأشجار النخیل الباسقة. وإذا أردتم زيارة تلك البقعة من العالم، توجهوا إلى منتجع Tiamo Resort حيث يمكن ممارسة الكثير من الأنشطة الرياضية وركوب القوارب، والغطس والغوص بین الشعاب المرجانیة النابضة بالحیاة، ومشاھدة الدلافین والسلاحف وأسماك القرش.


La Torre delVisco, Fuentespalda في اسبانيا

یقعLa Torre del Visco في مزرعة تعود للقرن الخامس عشر في الریف الإسباني ، ویوفر رفاھیة مذهلة تغذي الجسم والروح على حد سواء. يضم الفندق حدیقة عضویة وبساتین زیتون، ویجسد المطعم مفھوم تقديم الطعام مباشرة من المزرعة إلى المائدة. وعند الإقامة في الفندق،ـ يمكن التعرف إلى السكان المحليين ومقابلة المزارعین الذین يواكبون مواشیھم بین المراعي سیرًا على الأقدام ، استمراراً للتقالید التي تعود إلى قرون عديدة مضت.


Twin Farms, Barnard في فيرمونت، الولايات المتحدة

لا تملك كل الفنادق والمنتجعات منحدرات تزلج خاصة بها، لكن منتجع Twin Farms في فيرمونت يمتاز بوجود ست منحدرات تزلج خاصة به. وبالنسبة إلى الذين لا يحبون التزلج أو التزحلق على الجليد، يمكنهم الاستفادة من مسارات المشي العديدة والطويلة التي تتيح لهم استكشاف روعة الطبيعة سيراً على الأقدام أو بواسطة الدراجات الهوائية.


Asaba, Shuzenji في إيزو، اليابان

Asaba ھو خير تجسيد للثقافة والتقالید الیابانیة، لاسيما وأنه نزل یابانی تقلیدي يتيح لنزلائه الاستمتاع بحمامات الینابیع الساخنة، وحصر التاتامي في الغرف، ووجبات عشاء كایسیكي التي تضمّ بعض الدورات التدریبیة الصغیرة. ولكن ما یمیز ھذا الفندق ھو وجود مسرح على الماء یزید عمره عن 100 عام، حيث تقام العروض الفنية خلال فصل الصیف ، وتركز حصریًا على أشكال الفن الياباني التقلیدي.