زوج ياسمين غيث يعلن تطورات حالتها بعد جراحة إزالة ورم في الصدر

القاهرة - "لها" 11 فبراير 2023

نشر زوج الفنانة ياسمين غيث، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، منشوراً يطمئن فيه جمهورها، بعدما أجرت عملية جراحية لإزالة ورم على الصدر، كاشفًا التطورات الصحية لحالتها بعد العملية، قائلًا: "أنا حسين جوز ياسمين.. ياسمين خلصت العملية بنجاح، برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي، والخروج من العناية المركزة في المستشفى، يارب إن شاء الله، وشكرًا لكل من دعا لها.

وكانت ياسمين غيث قد أعلنت خضوعها لعملية جراحية لإزالة الورم، وذلك من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، قائلة: "الصبح بإذن الله هعمل العملية.. بايتة في المستشفى من النهاردة، مش عارفة هعرف أرد عليكم وأرجع لكم تاني أمتى، عارفة إنكم في ضهري من غير ما أطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم، محتجاكم النهاردة أوي تكونوا كدة ليا".

وتابعت: "سامحوني لو زعلت أي حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، وأنا مسامحة أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد، بحبكم أوي وبتمنالكم زي ما بتتمنولي.. استودعت نفسي وابني وجوزي وأخويا وأمي وأبويا وأهلي كلهم وأصحابي، الله الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعيلتي الكبيرة أوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع.. استودعت الله بيتي وكل حاجة في حياتي الذي لا تضيع عنده الودائع.