بالفيديو - تامر حسني يشارك في حملة لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا

القاهرة - "لها" 11 فبراير 2023

أعاد الفنان تامر حسني نشر مقطع فيديو نشره الهلال الأحمر المصري، تضمن رسالة شكر لمساعدته بمبادرتهم، حيث قالوا: "كل الشكر للفنان الإنسان تامر حسني على تطوعه ودعمه الفوري لشعب سوريا بكل ما يستطيع من تبرعات ومساعدات ودعم معنوي للشباب المصري والشباب السوري المتطوع مع الهلال الأحمر المصري مساندًا للهلال الأحمر السوري العظيم".

وأعرب تامر عن سعادته الشديدة بحملة الهلال الأحمر المصري بتقديم تبرعات ومساعدات للشعب السوري بعد الزلزال الذي ضرب سوريا، قبل أيام، وأسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

وعلق على الفيديو قائلًا: "الشكر لكم أنتم على مجهودكم الإنساني الخارق على مدار 100 سنة من العمل والجهد المستمر في إنقاذ البشر، وأيضًا الشكر للشباب العظيم المتطوع من تلقاء ذاته محبة في الخير وليثبت أن الإنسان علشان يعيش معاه غيره.. مصر وسوريا إيد واحدة".

وكان تامر حسني قد وجه رسالة لجمهوره، ليعلمهم طريقة مساعدة المتضررين بزلزال سوريا، وذلك من خلال منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "عارف إن شعب مصر كله نفسه يساعد أهالينا وأخواتنا في سوريا، دي أرقام التبرع عشان أي حد نفسه يعمل أي حاجة، الأرقام دي تابعة للهلال الأحمر المصري المتعاون مع الهلال الأحمر السوري".