بالفيديو - إنجي المقدم: أتمنى تقديم هذه الشخصية في عمل فني

القاهرة - "لها" 11 فبراير 2023

خلال استضافتها في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "حبر سرّي" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، كشفت الفنانة إنجي المقدم عن العمل الذي تتمنى تقديمه في مشوارها الفني بالإضافة إلى تفاصيل تقديمها لعمل فني عن ختان الإناث، مؤكدة أنها قضية هامة جدًا في المجتمع.

وتحدثت إنجي عن حماسها الشديد لتقديم عمل فني عن ختان الإناث، قائلة: "عملت فيلم عن ختان الإناث ودي قضية مهمة جداً ولها تداعيات وتؤثر على الست ونفسيتها وتؤثر على البيت كله وتحمست لمناقشة هذا الأمر".

وتابعت، أن قضية ختان الإناث مهمة وتؤدي إلى تشوهات جسدية ونفسية للسيدات اللي بتتعرض للختان، مؤكدة أن المرأة التي تتعرض للختان تعيش عمرها كله في عذاب وتحمست للقضية.

وكشفت المقدم، عن الشخصية التي تتمنى تقدمها في عمل فني حيث أكدت أمنيتها تقديم شخصية شجرة الدر، قائلة: "كنت بحلم أقدم شخصية شجرة الدر عشان قوية والتاريخ ذكرها لكنها لم تأخذ حقها بشكل كبير في السينما والتلفزيون وكانت فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر.

وكانت إنجي قد كشفت في الجزء الأول من الحلقة عن الطريقة التي تختار به أدوارها، قائلة: "الأدوار الجريئة والقبلات أرفضها وكمان مشاهد البكيني أرفضها برضو، وبشوف مين المخرج والمشهد محطوط ليه وهيتصور إزاي ولكن في المطلق أرفض تقديم هذه الأدوار، جوزي في البداية كان رافض التمثيل لأن في الأول كنا خايفين من المجهول والوسط الفني وما يشاع عنه وبعدين كبرنا ونضجنا وعرفنا الحقائق، وعندي طاقة عايزة تتطلع على سبيل التجربة وهو مع الوقت اقتنع ودلوقتي بنتناقش في كل الأدوار".