خاص "لها" - تفاصيل دخول علا غانم العناية المركزة بعد اكتشاف إصابتها بارتجاج في المخ

القاهرة – "لها" 11 فبراير 2023

في مفاجأة من العيار الثقيل عن تطورات أزمة الفنانة علا غانم وزوجها خلال الأيام الماضية، كشفت كاميليا ابنة علا غانم، عن نقل والدتها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد اكتشاف إصابتها بارتجاج في المخ.

وأكدت كاميليا في تصريح خاص لـ"لها"، أن والدتها تم نقلها إلى المستشفى في تطور مفاجئ لأزمتها الأخيرة مع زوجها عبد العزيز لبيب.

وقالت إنها خلال الأيام الماضية وبعد تعدي بلطجية عليها ومحاولة طردها من المنزل كانت تشعر ببعض الآلام في أنحاء جسدها، وظنت أن الأمر مجرد كدمات وأعراض عادية نتيجة ما مرت به خلال الأزمة، لكنها عند ذهابها للمستشفى تم احتجازها لاكتشاف بعض الكسور المختلفة بالجسد وأيضاً ارتجاج بالمخ.

وكانت علا غانم قد نفت في تصريح خاص لـ"لها" ادعاءات زوجها عبد العزيز لبيب حول سعر "الشبكة" التي قال إنه أهداها لها قبل الزواج ويُقدّر ثمنها بمليونَي جنيه.

وفجّرت علا مفاجأة بقولها إنها لم تختر شبكتها بنفسها، وفوجئت بأنها عبارة عن "زجاج فالصو" وأنها لا تزال معها حتى الآن لمن يريد التأكد من زيفها.

وعن سبب إقامتها دعوى خلع، قالت إنها رفعت من قبل قضية طلاق ضد زوجها، ووقّعت عقداً بينها وبينه مقابل مبالغ مالية كبيرة ليطلّقها، ولكنه أخلّ بالعقد وبعد مناقشات وخلافات اضطرت إلى رفع قضية خلع لكي تضع حداً له وتعود إلى حياتها الطبيعية.