في قضية مصروفات نجليه... المحكمة تطلب تقريراً عن أجر أحمد عز في حملته الإعلانية الجديدة

القاهرة – "لها" 11 فبراير 2023

في تطور كبير في الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم إلزامه بدفع مبلغ 20 ألفاً و552 جنيهًا إسترلينيًا مصروفات دراسية لنجليه التوأم من الفنانة زينة، قررت محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، المنعقدة بالتجمع الخامس تأجيل نظر الاستئناف إلى جلسة 25 شباط (فبراير) الجاري لحين وصول تقرير من إحدى شركات الاتصالات حول الأجر الذي تقاضاه عز عن الحملة الإعلانية الأخيرة والتي قام بها لصالحها لتعرض رمضان القادم، كما كلفت المحكمة النيابة بإحضار شهادة من المدرسة تُفيد بقيمة المصروفات الدراسية المطلوبة من نجليه.

وكان معتز الدكر محامي الفنانة زينة، قد طلب التصريح من شركة الاتصالات عن الحملة الإعلانية التي قدمها أحمد لصالحها عام 2023، مع إرفاق صورة رسمية من العقد بالمبلغ الذي تقاضاه عن هذه الحملة الإعلانية.

وأضاف المحامي، إن عز صور إعلانًا تتم إذاعته في رمضان المقبل عن شركة الاتصالات، ويتقاضى فيه ملايين الجنيهات، مشيرًا إلى أنه طلب صورة رسمية من المبلغ الذي تقاضاه.

وتابع الدكر أنه حضر عن الفنان أحمد عز محام جديد وطلب إحضار شهادة من المدرسة تُفيد بقيمة المصروفات الدراسية المطلوبة لنجليه من الفنانة زينة، زين الدين وعز الدين.