فيديو بلا حجاب يتسبب بانتقادات حادة لحلا شيحة

القاهرة - "لها" 12 فبراير 2023

تسبب مقطع فيديو عفوي نشرته الفنانة حلا شيحة على حابها الخاص بـ"إنستغرام"، في حدوث ضجة كبيرة وانتقادات حادة لها من قبل متابعيها بعد ظهورها في لقطة من الفيديو من دون حجاب.

وظهرت حلا شيخة خلال الفيديو في انعكاس المرآة وهى تلتقط صورًا لبناتها ظهرت فيها وهي من دون الحجاب، وفور أن قامت "حلا" بنشر الفيديو تفاعل الجمهور معها من خلال التعليقات قائلين: "شكلك قلعتي الحجاب تاني"، "وإن شاء الله ما يكون تمهيد لقلع الحجاب".

وعلقت حلا على الفيديو بقولها: "أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر، ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضوراً، فهم سعداء جداً بضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا".

واعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاماً.

كما شاركت في مسلسل "زلزال "مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا عام 2020، وكان آخر أعمالها فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني.