النصب على محمد فؤاد بـ12 مليون جنيه

القاهرة - "لها" 12 فبراير 2023

حرر الفنان محمد فؤاد محضرًا بقسم شرطة الشروق حمل رقم 19426 لسنة 2022، اتهم فيه مجموعة من الأشخاص، بسرقته والنصب عليه في مبلغ 12 مليون جنيه، والمماطلة في دفع الفوائد، والإخلال بشروط التعاقد على تكوين شركة عقارية فيما بينهم.

وأكد فؤاد في المحضر المحرر أن المشكو في حقهم أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، وهو 12 مليون جنيه، ولم يلتزموا بالاتفاق.

وقررت جهات التحقيق بالقاهرة، استعجال التحريات، في شكوى فؤاد، ضد م.م، وأ.ن، وأ.هـ، وهـ.م، آخرين، بمخالفة شروط التعاقد معه على تكوين شركة عقارية، والاستيلاء منه على مبلغ 12 مليون جنيه.

من ناحية أخرى، كان محمد فؤاد قد كشف خلال لقائه مع برنامج "شو في ما في" المذاع على التلفزيون العماني، عن عودته إلى الغناء، مشيراً إلى أنه لم يكن متوقفاً عن العمل ولكنه كان غائباً عن جمهوره ومبتعداً عن الساحة الفنية.

وقال خلال اللقاء: "باختصار شديد عوداً حميداً، وأنا لم أكن متوقفاً عن العمل لكنه توقف بيني وبين الجمهور، وكذلك لم أكن متفاعلاً على الساحة الغنائية، والفترة المقبلة سيكون هناك أغانٍ جيدة وأحسن "من كامننا" ولدي نحو 70 أغنية".

كما أوضح حقيقة المنافسة بينه وبين عمرو دياب، قائلاً: "عمرو دياب مكمّل وواقف على رجليه وفخر لينا كلنا، وأنا رجوعي للساحة شيء طبيعي لأن لازم يكون محمد فؤاد موجود مع الزملاء لكن ليس منافساً لأحد، بل ننافس كمطربين مصريين على أن يكون الوطن العربي بأجمعه يحمل فناً جيداً".