خاص "لها" - حلمي عبد الباقي يكشف حقيقة مشاجرته مع سكرتير "الموسيقيين" السابق

القاهرة - "لها" 12 فبراير 2023

جدل كبير أثير في الأوساط الموسيقية في مصر منذ إعلان قبول الطعن الذي قدمه أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين السابق، على فوز الفنان مصطفى كامل بمقعد النقيب في الانتخابات التي أجريت في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، الأمر الذي وصل إلى حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وبين سكرتير النقابة السابق.

وكشف حلمي في تصريح خاص لـ"لها" حقيقة ما حدث قائلاً: "أثناء تواجدنا في مقر النقابة لحضور اجتماع المجلس الدوري، فوجئنا بحضور محامي السكرتير السابق المحلل للتحقيقات كي يسلمنا تقرير التحقيقات، وكانت طريقة كلامه مستفزة عن النقيب والنقابة وعنا".

وتابع: "الأمر لم يعجب الحاضرين فحدثت مشادة كلامية وتطور الأمر فاضطررنا لاستدعاء الشرطة، وفي ذات الوقت ذهب هو إلى قسم الشرطة ليحرر محضراً فينا، فقمنا بعمل محضر جماعي فيه، باعتبار ما فعله تعدياً بالألفاظ على نقابة".

وقال عبد الباقي: "بعد تحرير المحاضر المتبادلة ذهبنا جميعاً إلى النيابة وهناك انتهى الموضوع بالصلح".

وأكد حلمي عبد الباقي أن النقيب مصطفى كامل فاز باكتساح وهذه محاولات هدفها بث الفتنة بين أعضاء الجمعية العمومية، معلقًا: الأعضاء ثابتون، وهم يكنون احترامًا وحبًا عارمًا للنقيب، ما أدى إلى حدوث نتيجة عكسية، بعد أن توقعوا حدوث بلبلة في الجمعية العمومية، ولكن هناك إجماع كبير من الجمعية والمحبين لمصطفى كامل ونقابة المهن الموسيقية".