بعد جدل ظهورها بغطاء رأس.. مي نور الشريف في صورة عائلية من دون حجاب

القاهرة - "لها" 12 فبراير 2023

نشرت الفنانة مي نور الشريف على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة عائلية لها مع شقيقتها سارة ووالدتها الفنانة الكبيرة بوسي وخالتها الفنانة المعتزلة نورا.

وظهرت مي في الصورة من دون غطاء على الرأس لتضع حداً للجدل الذي أثارته صورتها التي نشرتها وكانت تضع على رأسها غطاء يشبه الحجاب.

وعلقت مي على الصورة بقولها: "من أهم عناصر النجاح الشخصي وجود supporting system (النظام الداعم) في حياة البني آدم. التشجيع.. التوجيه.. التفهم.. الحب.. المساندة.. أهلي وعائلتي الكبيرة شكرا على كل المساندة والتشجيع والتفهم والحب الغير مشروط".

وكانت مي قد أثارت جدلاً كبيراً بعد نشر صورة عبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام" تجمعها بوالدتها الفنانة بوسي وشقيقتها سارة نور الشريف، وظهرت فيها مرتديةً الحجاب، ما دفع عدداً من الجمهور للتساؤل عمّا إذا كانت قد اعتزلت الفن وارتدت الحجاب.

ورداً على سؤال إحدى متابِعاتها حول ما إذا كانت قد تحجبت بالفعل، قالت مي إنها وضعت طرحة على رأسها نظراً لبرودة الطقس.

يُذكر أن مي غابت عن الساحة الفنية بعد مشاركتها في مسلسل "اللهم إني صائم" مع مصطفى شعبان عام 2017. وهو بطولة: ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، ندى موسى، فراس سعيد وخالد عليش، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

وكانت انطلاقتها الحقيقية حينما ظهرت مع والدها في مسلسل "الدالي"، بدور ابنته أيضاً، وتواصلت أعمالها لتختفي فجأةً عن الساحة الفنية.