نضال الشافعي يفجر مفاجأة حول جنسيته الحقيقية

القاهرة - "لها" 12 فبراير 2023

أثار الفنان نضال الشافعي جدلًا كبيراً بين جمهوره، بسبب تصريحاته الأخيرة عن جنسيته الحقيقية ما جعله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في "غوغل".

وكان نضال قد كشف في تصريحات إعلامية عن جنسيته الحقيقة، قائلًا: "بسبب الاسم، وبسبب فيلم (الديلر) الذي قدمته مع أحمد السقا منذ سنوات، ولو بشرتي، ولهجة كلامي الشامية وقتها، ظن الكثيرون أنني من منطقة الشام".

وأضاف: "كذا حد قالي أنت منور مصر، لما حد يقولي الموضوع ده، بقوله أنا من المنوفية عادي، بيتصدم ويقولي بس لسانك مش مصري، ويمين بالله أنا مصري مش منوفي".

وعن نجاح حكاية "روليت" التي شارك في بطولتها مع الفنانة نجلاء بدر وحققت نجاحاً كبيراً، قال الشافعي: "كنت أقدم الشخصية بكل خلية في جسمي، كنت حاسس بنفسي وأن في كاميرا بتصور، لكن كنت متعايش مع اللحظة جدًا، والمخرج معتز حسام كان مبدعًا في اتخاذ الزوايا للمشاهد، وطريقته في العمل كانت خواجة جدًا.. مفيش صريخ في المشاهد أو صوت أو إزعاج عند رؤيتك للعمل، من أحلى التعليقات اللي سمعتها كانت عن الكيميا الفنية اللي بيني وبين نجلاء بدر، خاصةً أن هذا أول تعامل فني يجمعنا، ولم يسبق لنا الالتقاء من قبل إلا في المقابلات اللطيفة والحفلات الرسمية".