أصالة ممثلة للمرة الأولى

أصالة نصري, طارق العريان, التمثيل, مسلسل, ضيفة شرف

02 يوليو 2012

 قرر منتج مسلسل "ألف ليلة وليلة" استئناف التصوير بعدما استطاع مخرج المسلسل طارق العريان إقناع زوجته المطربة السورية أصالة بالظهور كضيفة شرف في المسلسل، لتكون أول تجربة تمثيلية لها على الإطلاق بتوقيع زوجها، الذي يخرج لها كل كليباتها، ورغم أن أصالة ترفض الإفصاح في الوقت الحالي عن تفاصيل دورها، إلا أنها تؤكد في الوقت نفسه على أنه سيحمل مفاجأة لجمهورها، حيث تحلم منذ فترة طويلة باقتحام عالم التمثيل، وكانت تُحضر بالفعل لفيلم سينمائي من إخراج طارق العريان أيضاً، كان من المفترض أن تحكي فيه قصة حياتها ومشوارها الفني.

من ناحية أخرى، يواصل طارق العريان تصوير المسلسل في قصر المانسترلي بمنطقة المنيل في القاهرة، وفي ذات الوقت يتابع تنفيذ أعمال الجرافيك والبعد الثالث للمشاهد التي يتم الانتهاء من تصويرها.

 وأكد منتج المسلسل عادل عبد الله أن خروج المسلسل من موسم رمضان 2012 كان بقرار شخصي منه، نظراً لضخامة العمل ورغبةً منه في خروجه على الصورة التي تقنع المشاهد العربي بأول عمل مصري يتم تقديمه باستخدام تقنية البعد الثالث، وألا يكون أقل جودة من الأعمال العالمية التي تندرج في الفئة نفسها من الدراما.

وكشف عبد الله أن المسلسل يعتمد في حكاياته على قصص من التراث العربي، ويسعى إلى تقديمها بشكل مبهر على مستوى التقنيات والدراما حتى تجذب المشاهد العربي، وخاصة الأجيال الجديدة التي لا تعرف الكثير عن حضارتهم العربية والإسلامية.

 "ألف ليلة وليلة" تأليف محمد أمين راضي، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم وإياد نصار وغادة عبد الرازق ونيكول سابا ومحمد فهيم وعمرو عبد الجليل وحورية فرغلي، التي تعد آخر المنضمين إلى فريق الممثلين.