نادي منتجع ميسوني يحطّ رحاله في منتجع "ون آند أونلي ريثي راه"

13 فبراير 2023

سيتزين منتجع "ون آند أونلي ريثي راه" فائق الفخامة والمؤلّف بكامله من فلل بملاذه الاستوائي الرائع الذي يستكنّ بين أحضان جزر المالديفبنقشات علامة ميسوني الشهيرة ولمساتها الفنية النابضة بالحيوية، ابتداءً من 20 ديسمبر ولغاية نهاية العام 2023.

تحطّ علامة ميسوني رحالها في المنتجع من خلال افتتاح متجر مؤقت بين ربوعه، كما ستضفي لمساتها المميزة في كافة أنحاء هذه الوجهة الآسرة. ففي النادي الشاطئي، ستزدان المظلات وكراسي التشمّس وأكواخ الكابانا والمناشف ومنصة الدي جاي بأنماط ميسوني الاستثنائية التي تنسجم مع روعة شواطئ منتجع ون آند أونلي ريثي راه وسماته الجمالية الفاخرة. وسيتمكّن الضيوف من استكشاف قطع العلامة المذهلة وتأمل مهاراتها الواضحة في متجر نَيو بوتيك الشاطئي.


سيضفي نمط ميسوني المتعرّج الشهير لمسة من الرُقي والجمال الطبيعي في كافة أنحاء المنتجع، وسيبعث البهجة والسعادة وسط المياه الفيروزية المتلألئة والرمال البيضاء الناعمة. كما سيُزيّن أسلوب العلامة العفوي البسيط المفروشات والمنسوجات والأقمشة المستخدمة في المساحات الخارجية على الرمال، والعرزال الشهير، ومساكن جراند وجراند صن ست، وعددٍ من فلل جراند المُقامة فوق المياه. هذا وسترتقي نقشات علامة ميسوني المختلفة والمميزة بمجموعة من العناصر المتواجدة في المنتجع، ومنها أكشاك الآيس كريم الذي لا غنى عنه والعربات الشاطئية وألواح التجديف والدراجات الهوائية، استكمالاً لتجربة الضيوف.

سيُشكّل منتجع ون آند أونلي ريثي راه جزءاً من مشروع نادي منتجع ميسوني الذي يرأسه ألبيرتو كاليري، المدير الإبداعي لمجموعة ميسوني هوم. يهدف المشروع إلى الترويج لأسلوب العلامة وهويتها المميزة في جميع أنحاء العالم من خلال إضفاء لمستها الخاصة على وجهات حصرية تتيح الانغماس في أسلوب حياة ميسوني.