بالصور - تعديلات أحلام على فساتينها لتصبح محتشمة... هل نجحت؟

13 فبراير 2023

تتميز النجمة أحلام الشامسي باختياراتها الأنيقة التي تواكب من خلالها أحدث صيحات الموضة وأبرز التصاميم الفخمة لأهم مصمّمي الأزياء في العالم، وعادة ما تلفت الأنظار بأناقتها وحضورها المتألق في الحفلات والمهرجانات والبرامج، وكان آخرها إطلالتها في برنامج المواهب "سعودي آيدول".

ورغم أن الفنانة الإماراتية تجمع في إطلالاتها بين التصاميم الفخمة والكلاسيكية، إلا أنها تصرّ دائماً على إجراء بعض التعديلات على القطع التي تختارها لتصبح محتشمة وتُليق بها، وهذا ما يُدخلها في دائرة الخطر والخوف من فشل التعديل وتشوّه الإطلالة.

وأطلت النجمة الخليجية في برنامج "سعودي آيدول" بمجموعة من الفساتين التي حملت توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، ولكنها أجرت بعض التعديلات على التصاميم الأساسية التي غيّرت الشكل بين ما ازداد جمالاً وما ظهر في غاية السوء.

واختارت أحلام في أحدث ظهور لها في البرنامج فستاناً أنيقاً تميّز بقماشه المزركش برسوم متعددة مع حركة الريش الناعمة أسفل الكم الطويل، وجاء بتصميم ضيق يكشف عن رشاقتها وقد عمدت الى تغيير النسخة الأساسية من الثوب من خلال إغلاق فُتحتَي البطن والساق بطريقة ذكية لم تؤثر في إطلالتها الأنيقة.


كذلك أطلّت أحلام في حلقة سابقة من البرنامج بثوب ذهبي للمصمّم زهير مراد أيضاً بعد أن أجرت عليه بعض التعديلات ليناسب أسلوبها في اعتماد الأزياء المحتشمة، حيث ألغت فُتحة البطن بالقماش وأضافت البطانة بلون البيج تحت الشراشيب الذهبية، وهو ما غيّر من شكل التصميم الأساسي بالكامل، وأكد خبراء الموضة أنها لم توفّق بهذه التعديلات، لا سيما أن حياكة البطانة سيئة ولونها لا يناسب التصميم.


وارتدت أحلام أيضاً في وقت سابق فستاناً فخماً باللون الأسود، تميز بتطريزاته المرصّعة بالأحجار اللامعة عند الصدر، وبتصميمه الضيق الذي كشف عن رشاقتها، مع جاكيت مزركشة وحركة باللون الأخضر عند الورك، كما أجرت تعديلات على القطعة الأساسية من خلال إغلاق فُتحة الصدر والبطن والساق.