بالفيديو - أصالة تردّ على منتقدي إقامة حفلها بعد زلزال سوريا

القاهرة – "لها" 13 فبراير 2023

خلال لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، على هامش إحيائها حفلها الأخير في دبي، ردّت الفنانة السورية أصالة على انتقاد تقديمها حفلاً غنائياً، في ظل الأزمة التي يشهدها وطنها سوريا، بعد الزلزال المدمّر، الذي أودى بحياة الآلاف.

وقالت أصالة: "رسالتي في الغناء هي خدمة وإسعاد المجتمع التعيس والمقهور والحزين اللي أنا منه، وبحسّ أن لولاه الدنيا بتكون صعبة على صعوبتها فلازم نسهّلها بالفن".


وأضافت: "ما بلتفت وصار لي سنين دايماً بحس إن الناس اللي ضد عندهم قلب وبيحبوا، لكن في ناس ما بتعرف تجاهد في الحب، والناس اللي بتهاجمني فيه مفتاح بيفتح لهم قلبهم لأن ما في أحد كاره ومحارب بالمجمل، لكن هو الوقت اللي مش بيسعفنا حتى نقنع المجموعة دي بإن اللي إحنا بنعمله لخدمة المجتمع".

وكانت أصالة قد أعلنت في وقت سابق أنها ستتبرع بأجر حفلها على مسرح "كوكا كولا أرينا" في دبي لصالح أُسر ضحايا الزلزال، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام": "مو من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام ومثل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله، تبرّعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه، ما عملت إلاّ واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".