صبا مبارك تنعى وفاة خالتها الفنانة المعروفة

13 فبراير 2023

نعت النجمة صبا مبارك وفاة خالتها الفنانة الأردنية هيفاء داوود الآغا، حيث نشرت عبر صفحتها في السوشيال ميديا آية قرآنية عبّرت من خلالها عن حزنها الشديد على فراقها.

وشاركت صبا صورة لخالتها الراحلة عبر "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "بفائق الحزن نتقدّم بكامل الأسى بإعلان وفاة المرحومة والمغفور لها خالتي هيفاء داوود الآغا... انتقلت الى رحمة الله من ساعات قليلة... ونسألكم الدعاء لها بالرحمة والغفران"، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من النجوم ومتابعي مبارك الذين تمنّوا لها الصبر وللراحلة الرحمة والمغفرة.


كما نعت المجموعة الخاصة بنقابة الفنانين الأردنيين الراحلة، حيث نشرت صورة لها على "فيسبوك" مع التعليق: "إيماناً بقضاء الله وقدره، ينعى نقيب الفنانين المخرج محمد يوسف العبادي، ومجلس النقابة وأعضاء الهيئة العامة في نقابة الفنانين الأردنيين بأصدق مشاعر العزاء والمواساة، الزميلة هيفاء الآغا، والتي وافتها المنية ليلة الأحد 12.2.2023". وأضافت، "ندعو الله عزّ وجلّ أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته وعفوه ومغفرته وأن يجعل مثواها فسيح جناته وأن يُلهم عائلتها ومحبيها والأهل الكرام جميل الصبر والسلوان، هذا وسنعلن عن أية تفاصيل للعزاء حال وصولها إلينا، وإنا لله وإنا إليه راجعون".