خاص "لها" - الكشف عن مصير مسلسل حسن يوسف الرمضاني

القاهرة – "لها" 13 فبراير 2023

علمت "لها" أن تصوير مسلسل "بيت السيدة" الذي تعاقد عليه الفنان حسن يوسف أخيراً ليعود به إلى دراما رمضان بعد فترة غياب، قد توقف وأعلنت الشركة المنتجة خروجه رسمياً من السباق.

وكشف الفنان حسن يوسف لـ"لها" أسباب توقف التصوير وخروج المسلسل من السباق الرمضاني قائلاً: "المسلسل تم تأجيل تصويره الى ما بعد رمضان، حيث رأت الشركة المنتجة أن التصوير بدأ متأخراً ولن نستطيع اللحاق بالموسم، لذا فضّلت تأجيل تصوير العمل الى ما بعد انتهاء الموسم على أن يُعرض في موسم آخر".

وكان حسن يوسف قد تعاقد على بطولة المسلسل ليعود من خلاله إلى الدراما الرمضانية بعد غياب أربع سنوات، منذ أن شارك في مسلسل "الضاهر" مع الفنان محمد فؤاد.

وتشارك في بطولة المسلسل الفنانة عفاف شعيب، في تعاون هو الثاني لها مع حسن يوسف، منذ أن قدّما معاً مسلسل "إمام الدعاة" عن قصة حياة الشيخ محمد متولي الشعراوي، والذي عُرض في رمضان 2002.

يُذكر أن مسلسل "الضاهر" هو آخر عمل درامي للفنان حسن يوسف، وهو بطولة: محمد فؤاد، رغدة، فريال يوسف، تامر عبد المنعم، مادلين طبر، إنجي شرف، أحمد منير، أميرة هاني، سميرة محسن، علاء زينهم، عمر حسن يوسف، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، ودارين حداد، ومن تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.