رنا رئيس بالحجاب وتؤدّي مناسك العُمرة

القاهرة – "لها" 13 فبراير 2023

نشرت الفنانة رنا رئيس عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور كشفت من خلالها عن تأديتها مناسك العُمرة، وذلك إحياءً للذكرى السنوية الثانية لوفاة والدها وجدّها.

وظهرت رنا في الصور داخل الحرم المكي، وعلّقت عليها قائلةً: "يا الله! كم كنت قريبة منكما اليوم... رحلا عني بالأمس واليوم هو الذكرى السنوية الثانية لأبي وجدّي! لم أجد راحة أكثر من بيت الله! اللّهم اجعل أبي وجدّي من ورثة جنة النعيم يا الله".

وأضافت: اللّهم تقبّل دعائي لهما واغفر لي ولهما وهوّن علينا كل صعب... اللّهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دائماً على كل بلية، وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه... اللّهم ارزقنا في عامنا المقبل صلاة أخرى في الكعبة، اللّهم تقبّل منا، وعافنا واعفُ عنا، وعلى طاعتك أعنّا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحُسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبداً ما حيينا، واكتب لنا العمرة في العام المقبل إن كان في العمر بقية... الحمد لله دائماً".


وفي جانب آخر، تعيش رنا رئيس حالة من الانتعاش على المستوى الفني، حيث حققت نجاحاً كبيراً في مسلسلَي "موضوع عائلي 2" مع الفنانين: ماجد الكدواني، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، ومحمد رضوان، و"أزمة منتصف العمر" مع: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ورشدي الشامي.