خاص "لها" - فادية عبد الغني تكشف تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمّت بها

القاهرة – "لها" 13 فبراير 2023

كشفت الفنانة فادية عبد الغني في تصريح خاص لـ"لها" عن إصابتها بوعكة صحية خلال الأيام الماضية، منعتها من تصوير أعمالها الجديدة.

وقالت فادية: "الحمد لله أنا بخير، كانت نزلة برد بس شديدة شوية وزادت مع الإجهاد من التصوير، والدكتور منعني من الخروج لحين تحسن حالتي وأنا دلوقت الحمد لله اتحسنت وسأعود قريباً".

يُذكر أن فادية عبد الغني شاركت في رمضان الماضي بعملين دراميين، الأول هو مسلسل "فاتن أمل حربي" والذي تناول قضية مهمة من قضايا المرأة وهي حضانة الأم المطلّقة لأبنائها في حال زواجها مرة أخرى، وهو من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما، وإخراج ماندو العدل.

أما المسلسل الثاني فهو "دايماً عامر"، والذي يناقش قضية مهمة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية، وهي مشكلة التعليم في مصر، والتي ظهرت بوضوح في الفترة الأخيرة، وهو بطولة: مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.