محمد الترك يُحدث ضجة بتعليقه الساخر على خبر انفصال شقيقة دنيا بطمة

13 فبراير 2023

بعد انتشار خبر انفصال إيمان بطمة عن خطيبها، علّق المنتج البحريني محمد الترك على الأمر من خلال تدوينة نشرها عبر "سناب شات" وتحمل الكثير من علامات الاستفهام.

ويبدو أن الخلاف بين الترك وعائلة طليقته الفنانة دنيا بطمة لم ينتهِ بعد، فبعد انتشار خبر فسخ خطوبة الفنانة الشابة إيمان عن حبيبها المغربي أيوب حيمي، نشر الترك تدوينة جاء فيها: "ريحتكم دوام، اللهم لا شماتة، الحمد لله والشكر لله أنا الرقم الصعب".


ورغم أن الترك لم يشُر في حديثه إلى إيمان بشكل مباشر، إلا أن متابعيها رجّحوا أنها المقصودة بكلامه.

وحتى الآن، لم تعلن إيمان فسخ خطوبتها بشكل رسمي، ولكنها تنشر عبر خاصية الستوريز في "انستغرام" رسائل متفاوتة كتبت في إحداها: "لا يتعين على المرأة الحقيقية أن ترمي القذارة على نساء أخريات لتشعر بأنها أفضل وبمزيد من الأمان حول نفسها".


يُذكر أن الخلاف بين الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالد ابنتيها لا يزال قائماً بعد فوزها في الجولة الأولى من المحاكمة الحاصلة بينهما، بعد دعوى الطلاق التي رفعتها ضدّه واتهمته فيها بخيانتها، حيث قضى قسم قضاء الأسرة في المحكمة الابتدائية بمراكش بطلاق دنيا من الترك، ومنحها حضانة ابنتيها. وجاء هذا القرار بعدما دانت المحكمة الابتدائية الزجرية في مراكش، الترك بالسجن لمدة ثلاثة أشهر ودفع غرامة مالية قدرها 3000 درهم، وقضت بالمدة السجنية نفسها في حق الشابة "وصال. م" وغرامة مالية قدرها 3000 درهم.