بالفيديو - ياسمين صبري تثير الجدل بالغناء لأصالة... هل تقصد أبو هشيمة؟

القاهرة – "لها" 13 فبراير 2023

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة ياسمين صبري مع مجموعة من أصدقائها على متن أحد اليخوت وهي تغني مقطعاً من أغنية للفنانة أصالة.

وظهرت ياسمين وهي تغني وترقص مع صديقاتها أغنية أصالة "رميناه بماضيه بحكاياته"، وهو ما دفع عدداً من متابعيها للاعتقاد بأنها رسالة الى طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عنه.

وكانت ياسمين قد أثارت جدلاً بعدما نشرت صوراً عبر حسابها على "إنستغرام"، بدت فيها مرتدية خاتماً في اليد اليسرى، يشبه خاتم زواجها السابق. ونفت ياسمين في تصريحات صحافية ما تردد حول عودتها الى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وعلّقت على ارتدائها الخاتم بالقول: "لديَّ الكثير من الخواتم ولا أعرف ما سبب انتشار هذه الصورة، هذا ليس خاتم زواجي، وكما أعلنت زواجي ثم بعدها طلاقي، لو تزوّجت من جديد فبالتأكيد سأعلن ذلك، لن أتزوج في السر".

يُذكر أن ياسمين صبري نشرت مجموعة صور ظهرت فيها داخل طائرة خاصة خلال سفرها إلى الرياض لحضور حفل توزيع جوائز Joy Awrads، لكن ما لفت أنظار الجمهور في هذه الصورة هو خاتم تضعه ياسمين في إصبعها وظنّ الجمهور أنه خاتم زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

لمشاهدة الفيديو اضغطوا هنا