أجمل الوجهات للاحتفال بشهر الحب

14 فبراير 2023

شهر فبراير هو شهر الحب والأوقات الرومنسية. ولعلّ زيارة الأماكن الشاعرية في مختلف أنحاء العالم هي أفضل طريقة لتمضية أوقات جميلة مفعمة بالحب والذكريات الجميلة. إليكم أجمل الوجهات العالمية للاحتفال بشهر الحب هذا العام.


أوقات شاعرية في روما

يقدم فندق روما كافاليري إيه والدورف أستوريا بمناسبة عيد الحب تجربةً استثنائية للأزواج خلال شهر فبراير لقضاء أوقات لا تنسى في واحدة من أجمل مدن العالم.

تتضمن التجربة جولة مع الأحبة في سماء روما بطائرة هليكوبتر خاصة، لقضاء لحظات رائعة والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على المدينة ومعالمها العريقة، تليها جلسة تدليك تضمنللأزواج لحظات من الاسترخاء والهدوء في كافاليري جراند سبا.وتكتمل روعة هذا اليوم في مطعم لا بيرجولا، الذي يوفر تجربة عشاء شهي تتضمن قائمة طعام حصرية من إعداد الشيف هاينز بيك الحائز على نجمة ميشلان، وعلى وقع أجمل الأنغام الموسيقية الحية، إلى جانب المناظر المذهلة على مدينة روما التاريخية.

استكشاف روعة لندن

يقدم فندق كافيه رويال في لندن فرصة مثالية للاحتفال بعيد الحب والاستمتاع بلحظات لا تُنسى.ويوفر الفندق باقة استثنائية تضمن تدليل الأحبة بأسلوب ملكي، بدءاً من تجربة حمام رومانسي على ضوء الشموع، إلى التلذذ بثمار الفراولة المغطاة بالشوكولاتة مع المشروبات الفوّارة الشهية وتنسيقات الورود الموسمية المذهلة، للاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية أو بذكرى سنوية خاصة. ويقدم سبا أكاشا جلسة تدليك لشخصين في غرفة مخصصة للجلسات العلاجية المزدوجة توفر الدلال والاسترخاء.ويحلو ختام التجربة بتجربة عشاء استثنائية تتضمن قائمة طعام من ستة أطباق شهية من إعداد الشيف الشهير أليكس ديلينج الحائز على نجمة ميشلان، إلى جانب الاستمتاع بإطلالات رائعة على شارع ريجنت.


ذكريات لا تُنسى في أمستردام

يقدم فندق كونسرفاتوار للعشاق تجربةً للاستمتاع بأكثر أيام السنة رومانسية في مدينة أمستردام الرائعة.ويوفر الفندق الفاخر لرواده خلال شهر فبراير باقة إقامة رومانسية تتضمن إقامة لليلة واحدة في أحد أجنحة الفندق العصرية مع زجاجة من المشروب الفوّار وورود حمراء عند وصولهم.

كما تتيح الوجهة الراقية في منطقة المتحف وجبة فطور لشخصين مع مشروبات فوّارة داخل الغرفة، مما يضمن للعشاق الاستمتاع بأوقاتهم معاً مع أول ساعات الصباح. وتكتمل هذه التجربة الرائعة في سبا أكاشا الذي يوفر أجواء من الهدوء والاسترخاء، بالإضافة إلى جلسة تدليك لمدة 50 دقيقة من اختيار الضيوف.

أجواء رومانسية في باريس مدينة الحب

يقدم فندق لوتيسيا لضيوفه فرصة قضاء لحظات رائعة والاحتفال بشهر الحب وسط مدينة باريس الفاتنة.ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاعبنزهة رومانسية على ضفاف نهر السين والتجوّل في الأزقة الضيقة لحي سان جيرمان دي بري، تليها جلسة علاج فاخرة مخصصة لشخصين في سبا أكاشا، إلى جانب الاستمتاع بجلسة تدليك للزوجين وجلسة لمدة 30 دقيقة في الجاكوزي الخاص في غرفة العلاجات المزدوجة، مع كأسين من المشروب الفوّار مجاناً.كما يقدم الفندق وجبة عشاء رومانسية من إعداد باتريك تشارفيت، الشيف التنفيذي في الفندق، إضافةً إلى قائمة طعام غنية بالأطباق الكلاسيكية الفرنسية بلمسة عصرية.

ملاذ شاعري في جزر المالديف

يمثل والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهةً مثالية للاحتفال بالحب تحت أشجار النخيل والاستمتاع بأشعة الشمس في المالديف المذهلة.

ويتعاون الفندق، الذي يضم 119 فيلا غاية في الفخامة جنوب ماليه أتول، مع شيف المعجنات الشهير جوليان ألفاريز لاستضافة سلسلة من فعاليات الطهو على الجزيرة. وتقدم ردهة بيكوك آلي، العلامة المميزة لجميع منتجعات والدورف أستوريا، تجربة شاي ما بعد الظهيرة خاصة بعيد الحب مع حلويات أعدّها حصرياً شيف المعجنات المبدع بتناغم مع أسلوب الضيافة الفاخر والعريق في الفندق.

وتكتمل روعة التجربة مع مفاجأة مميزة بانتظار الضيوف في فيلاتهم أثناء خدمة ترتيب الأسرّة مساءً. كما سيقدم جوليان ألفاريز جلسات تعليمية متخصصة في تحضير المعجنات في تيستينج تيبل بجانب الشاطئ، والتي توفر ركناً خاصة لوجبة الفطور يوم 15 فبراير. ويحلو ختام اليوم مع قائمة حلويات من إعداد الشيف ألفاريز في مطعم تيرا، الذي يوفر تجربة طعام استثنائية مع إطلالة خلابة على أشجار الجزيرة.