ياسمين صبري تكشف أسرارها في حوار مفتوح مع الجمهور

القاهرة – "لها" 14 فبراير 2023

كشفت الفنانة ياسمين صبري العديد من أسرارها الشخصية والفنية في حوار مفتوح مع جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام".

وردّت ياسمين على معظم أسئلة الجمهور ليتعرفوا عليها عن قرب... وفي ردّها على سؤال أحد متابعيها: متى ترجعين الى التمثيل؟ قالت: "في هذا الشهر".

وسألها متابع: "كيف نفسيتك هالفترة"؟ فأجابت: "مرتاحة ومتحمسة للمستقبل... the future, it's so bright it burns my eyes!'".

وفي إجابتها عن سؤال: "متى ترجعين... نبغاك أقوى ورجعة قوية؟، قالت: "قريبا جداً"، وعن سؤال "إيه أهم حاجة تنجح العلاقة من وجهة نظرك؟"، أجابت: "الأخلاق".

وسألتها إحدى متابعاتها: "إزاي الإنسان يتعامل مع الناس الغيورة؟"، فردّت عليها ياسمين: "ابعدي عنهم وصدّقي إحساسك لأنهم بيمتصوا الطاقة وبيغيروا من البركة".

وعلى سؤال: "الحرية أو السعادة؟"، أجابت ياسمين صبري: "الحرية"، وعن "أكتر الأشياء اللي تسعدك؟، قالت: "الأشياء البسيطة مثل الورود والحيوانات وجمال العالم الذي خلقه الله".

وكانت ياسمين صبري قد نفت ما تردد أخيراً عن عودتها الى طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ظهورها بخاتم يشبه خاتم زواجها، مؤكدةً: "لدي الكثير من الخواتم ولا أعرف ما سبب انتشار هذه الصورة، هذا ليس خاتم زواجي، وكما أعلنت زواجي ثم بعدها طلاقي، لو تزوجت من جديد فبالتأكيد سأعلن ذلك، ولن أتزوج في السر".