بالفيديو - نيقولا معوض يردّ على جدل مشهد القُبلة في مسلسل "الثمن"

14 فبراير 2023

بعد الضجة التي أُثيرت حول مشهده في مسلسل "الثمن"، تحدث النجم نيقولا معوض عن الأمر، مؤكداً فرحته بردود الفعل الحاصلة ومتابعة الجمهور لأدق تفاصيل العمل.

وأكد معوض خلال لقاء مع برنامج mbcTrending أنه سعيد بردود فعل الناس على مشهد القُبلة الذي جمعه بالنجمة سارة أبي كنعان والتي تقدّم شخصية "تيما" في المسلسل، وأضاف: "حاسس أن اللي حبوه أكتر بكتير من اللي مش حابينه، هما أخدوا بالهم أنه في سياق الدراما وطبيعي يحصل بين الشخصيتين والطريقة اللي اتصور بيها المشهد والإضاءة خلت المشهد يوصل بسرعة للناس... مبسوط جداً بردود الفعل عليه".


ولفت إلى أن "القبلة في المشهد كانت في مكانها، ودا اللي بيخليني أحكم كان جريء أو لا، القبلة كانت تخدم الأحداث في المسلسل، وفي النهاية هي آراء وكل إنسان حر برأيه، وهذه المشاهد كنا نراها في أفلام زمان في السياق الدرامي للأحداث".

وأكد النجم اللبناني أن "الجمهور المتابع للمسلسل هو جمهور المنصات ويختلف عن جمهور التلفزيون، وله أن يختار مشاهدة العمل أم لا، المنصات تسمح بالجرأة أكثر من التلفزيون، مع العلم أن هذا المسلسل لا يصلح للأطفال وإن عُرض على الشاشة الصغيرة".

يُذكر أن مسلسل "الثمن" دخل قائمة الأعلى مشاهدةً في مصر عبر منصة شاهد vip، ويشارك في بطولته: باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، وهو من إخراج فكرت القاضي.