تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

إطلالة دافئة كالشمس تعطي ليوم الحُب معنى آخر

إطلالة دافئة كالشمس تعطي ليوم الحُب معنى آخر

تتنوع تسريحات الشعر وتتعدد، تختلف فيما إذا كان الشعر طويلاً أم قصيراً، ناعماً أم مجعدّاً، ولكنها تلتقي جميعها في إنها مفتاح جمال المرأة ويعكس معالم شخصيتها ويبرز ملامح وجها بطريقة خلّابة ، فأياً كان شعرك وأياً كانت طبيعته لا بد لكِ من مواكبة صيحات الموضة في تسريح الشعر واختيار النمط الذي يُناسب وجهك.

ولهذا السبب أفاد خبير الشعر لورانس من صالون لورانس بيوتي في عدة نصائح للحفاظ على شعر المرأة في أبهى حلّة مشيراً إلى :

- اختيار الشامبو الصحيح الذي يُناسب طبيعة الشعر واستخدام ما يكفي منه لتغطية الشعر من الجذور حتى الأطراف.

- عند استخدام مكواة أو سيشوار الشعر، يجب البدء أولاً بأقل درجة حرارة حتى يجف الشعر ثم زيادة الحرارة تدريجياً حسب الحاجة.

- عندما نريد صبغ الشعر، فيجب أن نختار لوناً من أقرب ثلاث ألوان للون الشعر الطبيعي، واختيار نوع صبغة خالية من الأمونيا لتجنّب اهتراء الشعر.


- يجب قص الشعر بانتظام كل 10 – 12 أسبوعاً للحفاظ على صحة الشعر ومنع انقسام نهاياته والتقصّف.

- استخدام الماسكات المغذية للشعر بانتظام وتدليك الرأس بها من جذور الشعر وحتى الأطراف، ويُنصح بتركيز كثافة ماسك الشعر على مناطق الشعر التي تعاني من التلف مثل أطراف الشعر.

لا شك أن يوم الحُب هو مناسبة استثنائية يحتفل بها العُشّاق في الرابع عشر من شهر فبراير، لذلك اختار صالون لورانس بيوتي إطلالة حصرية خصيصاً لهذا اليوم المميز التي تأخذ فيه الفتيات القسم الأكبر من الاهتمام في إطلالتهم الساحرة لكي تكون كل واحدة منهنّ نجمة هذه اليوم وتبدو كالشمس الوحيدة في سماء الحُب.

حيث أنّه استهدف لهذا العام الجيل الثالث، لما لهذا الجيل دور في أيامنا هذه ولما له من تأثير وأهمية في الإطلالات الحصرية التي يقدمها صالون لورانس بيوتي، الذي حرص هذا العام على ابتكار إطلالة تنشر الدفء لمن حولها في يوم الحُب وتُضفي الطلّة الأنثوية الساحرة على كل من تقوم بتنسيقها، والتي اقتصرت على المظهر الطبيعي البعيد عن التصنّع والمناسب تماماً لهذه الفئة من الأجيال، والذي يبرز لها ملامحها الجميلة بإضافة لمسات بسيطة على الشعر والقيام بتسريحة الشعر المموّج الطبيعي والمنسدل على الأكتاف بطريقة عشوائية مع إضافة قوس ذهبي تشعّ منه خيوط الشمس الذهبية لتبدو الفتاة ملكة في هذا اليوم ليس فقط في قلب من يُحبها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075