خاص "لها" - محمد محمود: لم أعتذر عن "رمضان كريم 2" بسبب الأجر... وهذه هي الحقيقة

القاهرة – "لها" 16 فبراير 2023

بعد الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية وتفيد باعتذاره عن الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" بسبب الأجر، كشف الفنان الكبير محمد محمود حقيقة الأمر، مؤكداً أنه اعتذر لأسباب أخرى غير التي أُعلن عنها.

وقال محمود في تصريحات خاصة لـ"لها": "ليس صحيحاً أنني اختلفت مع الشركة المنتجة على الأجر في المسلسل وأنني انسحبت لهذا السبب، لكن الحقيقة أنني كنت مرتبطاً بأكثر من عمل، ووجدت أنني لن أستطيع التوفيق بين تصويري لتلك الأعمال والدخول في عمل جديد، ولهذا قررت الشركة إلغاء الشخصية من المسلسل تماماً، لأن الجمهور لن يتقبل فكرة أن يجسد الدور شخص آخر، وهذه التجربة ثبُت فشلها في أكثر من عمل".

وأضاف: "أنا أشارك في رمضان 2023، بمسلسلين هما: "حمد الله على السلامة" من بطولة الفنانة يسرا، و"الهرشة السابعة" من بطولة الفنانة أمينة خليل".

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، عُرض في عام 2019، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم، بينهم: سيد رجب ومحمود الجندي وروبي وشريف سلامة وريهام عبد الغفور وصبري فواز ومحمد محمود وسلوى عثمان وغيرهم من النجوم، وقرّر صنّاع العمل المشاركة في الموسم الرمضاني 2023 بالجزء الثاني من العمل نفسه، بعد النجاح الكبير الذي حققه، إلا أن عدداً كبيراً منهم اعتذر عن عدم المشاركة في الجزء الجديد، ومنهم: روبي وريهام عبد الغفور وشريف سلامة ومحمد محمود.