فنان شهير يكشف حالة عادل إمام الصحية وروتينه اليومي

القاهرة – "لها" 17 فبراير 2023

كشف الفنان والسيناريست شريف حلمي عن حالة الفنان عادل إمام الصحية وروتينه اليومي باعتباره من المقرّبين إليه ويزوره دائماً.

وتحدث حلمي عن عادل إمام في تصريحات صحافية قائلاً: "عادل إمام يُلقبني بالمؤرخ، لأني بقعد معاه وندون يومياتنا سوياً، بنقعد نحكي ونضحك، الزعيم بيحب الناس جداً".

وعن صفات الزعيم، أضاف: "أصدقاؤه من كل الطبقات، لا يتباهى بما يمتلكه، بل هو متواضع إلى أقصى درجة... مفيش حد شبهه... دا القمر اللي عايش وسطنا".

وأردف حلمي قائلاً: "الأستاذ بيصحى من النوم، يقرأ كل الجرايد يومياً، ويحل الكلمات المتقاطعة، وبعدها يروح الجيم مكانه الخاص، بعدها بيتصل بحبايبه، بنقعد في مباراة ثقافية بنتكلم عن أبو العلاء المعري وهيكل وفؤاد المهندس، والسينما المصرية والعربية، الزعيم موسوعة لا تعوّض".

أما عن شائعة الوفاة المنتشرة عن "الزعيم" في الآونة الأخيرة، فقد علّق شريف حلمي قائلاً: "لما بيسمع شائعة مرضه وإصابته بالألزهايمر بيضحك ولا يهتم، وقالي موتوني كتير أوي ويمكن ربّنا مطوّل في عمري عشان كلامهم ده، الزعيم عايش بيستمتع بحياته مع أحفاده، زهايمر إيه ذهنه حاضر دائماً، وإفيهاته حاضره وصحته زي الفل. الله أكبر عليه".