آيتن عامر تدافع عن رنا رئيس بعد الهجوم عليها

17 فبراير 2023

دافعت الفنانة المصرية آيتن عامر عن زميلتها ومواطنتها رنا رئيس، عقب تعرّض الأخيرة لهجوم واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب شخصية "مريم" التي تجسّدها في مسلسل "أزمة منتصف العمر".

وغرّدت عامر عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر" قائلةً: "يا جماعة رنا رئيس موهوبة وشاطرة وعملت كذا حاجة قبل كدة كانت ممتازة فيهم، آخرهم مثلا "موضوع عائلي"! مش فاهمة إيه الهجوم دة كله!!".


وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تزوجت في سنّ مبكرة من رجل مسنّ، وتجد نفسها مسحورة بشاب في مثل سنّها، فتعيش معه قصة حبّ سرّية مرفوضة، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وبطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور وكوكبة من الممثلين.

وتسلّط أحداث العمل الضوء على حياة "فيروز" (ريهام عبدالغفور) التي تعاني إحباطاً وتخبّطاً في المشاعر ومللاً من الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السنّ، الأمر الذي يجعلها تتودّد إلى شاب قريب من العائلة، وقريب منها أيضاً في السنّ والمواصفات، وتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حبّ محرّمة، فهل يتمكن الحبيبان من إعلان قصة حبّهما السريّة أم تحتم عليهما الظروف الافتراق؟ وكيف سيتصدّيان للمشاكل التي ولّدتها هذه العلاقة المرفوضة؟