مصطفى جاد يهدي كارمن سليمان "في عنيكي نور" بمناسبة عيد الحب

17 فبراير 2023

بمُناسبة عيد الحبّ، طرح الفنّان المصريّ مُصطفى جاد أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "في عنيكي نور" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

الأغنية رومانسيّة من نوع الكلاسيك بوب الذي يُؤدّيه مُصطفى جاد للمرّة الأولى، وهي من كلمات أحمد حلمي وألحان مُصطفى جاد وتوزيع وميكس وماسترينغ أسامة الهندي.

وعن "في عنيكي نور"، قال مُصطفى جاد:" هذه الأغنية تعني لي الكثير، فهي إهداء خاصّ منّي لزوجتي كارمن سليمان بمُناسبة عيد الحبّ. كلمات الأغنية لمستني بشكل كبير، وعملت عليها بحبّ ومن كلّ قلبي وأتمنّى أن تصل إلى قلوب الناس أيضاً". وأضاف:" هذا النمط الموسيقيّ سيُقدّمني للجمهور بإطار مُختلف بعيد عن الأغنيات الإيقاعيّة التي سبق وطرحتها، ولا شكّ في أنّني عبّرت من خلال هذا العمل عن مشاعر كثيرة في قلبي".

واختتم مُصطفى جاد قائلاً: "صُوّرت أغنية "في عنيكي نور" على طريقة الفيديو كليب في بيروت تحت إدارة المُخرج حسين شعلان ضمن أجواء إيجابيّة وسلسة ومشاهد عفويّة على الشاطئ اللبنانيّ وفي منزل قديم".

هذا، وكان مُصطفى جاد قد وجّه إهداءً خاصاً لزوجته كارمن سليمان في بداية الكليب من خلال كلمات مليئة بالمشاعر الصادقة:

"حبيبتي... نصفي الأوّل

صديقتي المُقرّبة... عشقي الأبديّ

شريكة الحلم ورفيقة الدرب الصعب

لكي وحدك كلّ الحبّ".

أغنية "في عنيكي نور" مُتوافرة عبر كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة مُصطفى جاد الخاصّة في موقع "يوتيوب".


نبذة عن مصطفى جاد:

تخرّج مُصطفى جاد في كليّة الآداب- قسم التاريخ، ولكنّه كان مولعاً بالموسيقى منذ الصغر. وأثناء دراسته في الجامعة، علّم نفسه بنفسه، ليدخل الوسط الفنيّ كمُلحّن، ما ساهم في تعرّفه الى مجموعة من المُطربين، بينهم المُلحّن محمّد رفاعي، لينطلق بعدها ويُحقّق نجاحات كثيرة مع عدد من المطربين.

بدأ مصطفى جاد الاتجاه إلى الغناء بناءً على نصيحة الديفا المغربيّة سميرة سعيد، وتشجيع عدد من الأصدقاء، لتحمل أوّل أغنية بصوته عنوان "سرّ السعادة" وقد غنّاها خلال حفل زفافه الى الفنّانة كارمن سليمان، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً ووصل عدد مُشاهداتها لأكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ليطرح بعدها أوّل أغنية رسميّة بصوته بعنوان "إنت بتاعتي" بالتعاون مع شركة "يونيفرسال ميوزيك مينا"، وليستمرّ هذا التعاون بإطلاق أغنيات أخرى منها "كلام كبار" و "يا حبيبي تعالى" ....