وفاء عامر تعلن الحرب...

وفاء عامر, شهر رمضان, مسلسل مصري

05 يوليو 2012

 فيما تمسك رئيس التلفزيون المصري عصام الأمير برفضه عرض  مسلسل "كاريوكا" الذي يتناول السيرة الذاتية للفنانة تحية كاريوكا، على شاشة التلفزيون في شهر رمضان، أعلنت الفنانة وفاء عامر بطلة المسلسل أن رئيس التلفزيون ليس من حقه القيام بذلك، خاصة أن المنتج لم يعرض على التلفزيون شراءه من الأساس. ورغم أهمية العرض على شاشة التلفزيون الرسمي، فإن الوضع المالي للتلفزيون لا يسمح بشراء مسلسل ضخم الإنتاج مثل "كاريوكا".

وصعّدت وفاء عامر هجومها على الأمير، مؤكدة أنه حاول ادعاء البطولة بإعلانه استبعاد مسلسل لم يعرض عليه، وهو ما يشير إلى أنه يستغل المسلسل في مغازلة التيار الديني بعد فوز الدكتور محمد مرسي بانتخابات الرئاسة, وذلك على اعتبار أنه يرفض مسلسلاً عن حياة راقصة، بينما هو لا يعلم أن المسلسل يركز على الجوانب الوطنية والإنسانية في حياة تحية كاريوكا.

من جانبه، أكد عصام الأمير أنه ليس في حاجة الى مشاهدة "كاريوكا" حتى يستبعده، لأنه لا يخفى على أحد أنه مسلسل تدور قصته حول الراقصة الراحلة تحية كاريوكا، وإذا كان السيناريو لا يركز كثيراً على أنها راقصة، أو كما تردد بطلة المسلسل أنها لم ترتد بدلة الرقص خلال الأحداث، فحينها سيصبح المسلسل خيالياً وغير واقعي ويستحق أيضاً الاستبعاد.