ريهام عبد الغفور تكشف ما سببه لها دورها في "أزمة منتصف العمر"

القاهرة - "لها" 18 فبراير 2023

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن كواليس مشاركتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي حققت به نجاحاً كبيراً وصفه الكثيرون بأنه وضعها في مصاف نجمات الصف الأول.

وقالت ريهام في تصريحات إعلامية إنها مهتمة بالتنوع في الأدوار التي تقدمها، مضيفة أن دور "فيروز" من أكثر الأدوار التي أحبتها، وتابعت: "فكرة العمل جريئة وغير تقليدية، وبالتأكيد أصابني بعض القلق لكن أنا جريئة في الشغل أوي".

وعن أحداث المسلسل وجرأة الفكرة، قالت: "بدأت مؤخرًا أكتشف أن الدنيا أصعب مما أتخيلها، فأنا شوفت حاجات في الواقع أصعب كثيراً مما نقدمه، فأنا بسمع وأقرا قصص مرعبة".

وأكملت: "عندما قرأت المشروع، كان لدي تخوفات بالتأكيد، لكن معالجة المسلسل وتطور الأحداث جعلني مصدقة اللي بعمله، ومتأكدة أنه هيعجب الناس".

وتابعت: "مشهد السفرة في المسلسل أول مشهد تم تصويره وبحب الأفكار خارج الصندوق، ومعنديش مشكلة أقدم عمل درامي خارج عن المألوف".

وتحدثت عن تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل قائلة: "الجمهور بيحاول يسبق الأحداث بخياله ولسه مش عارفين ايه اللي هيحصل، وأنا بتسأل في اليوم أكثر من مرة على مصير فيروز".

يذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" أثار الجدل منذ الحلقة الأولى بداية من قصته والعلاقات بين أبطاله، ويشارك في بطولته كل من ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر سعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.