منال سلامة تكشف الخطأ الذي ارتكبته وتحذر ابنتها من الوقوع فيه

القاهرة - "لها" 18 فبراير 2023

أكدت الفنانة منال سلامة، أن ابنتها أميرة أديب، كان من المقرر أن تكون من ضمن فريق العمل بمسلسل "الأصلي" بطولة ريهام عبد الغفور والذي يعرض حالياً.

وكشفت منال في تصريحات إعلامية أن ابنتها قررت عدم المشاركة لوجودها فيه، معلقة: "أميرة سألتني أنتِ جالك شغل قولتلها أه مسلسل الأصلي، قالتلي أنا مترشحة فيه ومش هشتغله علشان هيقولوا إنتِ اللي مرشحاني".

وتابعت قائلة: "قولتلها يا أميرة الناس كدا كدا هيقولوا إني رشحتك للعمل، ومتغلطيش غلطتي أنا سنين طويلة رفضت أشتغل مع أسرتي وعيلة أديب وفي الآخر محسوبة عليهم.

وعن كواليس مشاركتها في مسلسل "الأصلي" أعربت منال عن سعادتها بهذا العمل متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وقالت إن مسلسل الأصلي يشمل الإيجابي والسلبي، ويوجد نوع من الصراع بين أفراد الأسرة، متابعة: "أنا مستمعته بالكتابة والمخرج وكل فريق العمل".

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ريهام عبد الغفور، أحمد الشامي، شروق إبراهيم، يوسف عثمان، إسلام جمال، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول فاطمة سيد سليم الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على إخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.