هند عبد الحليم تسأل جمهورها سؤالاً غريباً وهذا تعليقهم

القاهرة - "لها" 18 فبراير 2023

نشرت الفنانة هند عبد الحليم على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، صورة جديدة لها سألت من خلال التعليق عليها جمهورها سؤالاً غريباً، حيث علقت على الصورة متسائلة: أشيل الحسنة ولا إيه"، وتفاعل معها العديد من متابعيها بمن فيهم بعض من زملائها في الوسط الفني، حيث علقت عليها الفنانة سلمي أبو ضيف قائلة: "لا أنا بحبها"، بينما مازحها الفنان عمرو وهبة قائلاً "انقليها الناحية التانية".

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي تصدر تريند منصة شاهد بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي شهدته أولى حلقات المسلسل، ويشارك هند عبد الحليم في بطولة المسلسل النجوم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

وكانت هند قد كشفت عن اضطرارها للذهاب إلى طبيب نفسي للخروج من شخصية "سلمى" التي قدّمتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، حتى تعود إلى حالتها الطبيعية بعد العمل.

وقالت: "شخصية "سلمى" مختلفة وصعبة وفيها تحد كبير، وإزاي أقدر أقدّمها، والناس تصدقها، مقعدتش مع مدمنين، ولكن قعدت مع الأستاذ كريم العدل وناقشنا الشخصية، وقرأت كتب عن المخدرات، والمخدر اللي هيخش في جسم "سلمى"، وشوفت حالات حقيقية في أفلام وثائقية، ومتعاطفة جداً مع "سلمى" وعشت معها في أحاسيسها ووجعها، وبتضايق لما حد يكتب حاجات وحشة عنها، وهي شخصية مدمَّرة، ومعندهاش أي حياة".

وعن كيفية خروجها من شخصية "سلمى"، أوضحت هند: "خرجت من الشخصية في شهور، ولسه بتيجي، وفكرة إن أرجع أعيش حياتي بشكل طبيعي، وروحت لدكاترة نفسيين أتكلم معاهم، ومش عيب إن الواحد يروح لدكتور".