علامة ALEXANDER MCQUEEN تفتتح متجراً جديداً

19 فبراير 2023

أعلنت علامة ALEXANDER MCQUEEN عن افتتاح متجرٍ رئيسيٍ في Place Vendôme في مدينة لوسيل الدوحة، بتصميم مستوحى من هوية العلامة والذي يحمل توقيع المديرة الإبداعية Sarah Burton بالتعاون مع المهندس المعماري Smiljan Radic.

ويضم المتجر أبرز الإكسسوارات والأزياء المخصّصة للرجال والنساء، ويرحّب بضيوفه في تصميمٍ داخليٍ مليء بمجسمات العرض التي ترتدي ملابس العلامة ضمن أجواء تعكس أناقة وفخامة التشكيلات، ليوفر رحلة تسوّق مميزة في عالم الأناقة والموضة.

ويتناغم المتجر مع قيم العلامة ويستلهم تصميمه من الطبيعة الخلابة، فيتزين بخشب البلوط والجوز لتتلاءم فيه عناصر الإضاءة والظلام. ويظهر توظيف الطبيعة واضحاً في تصميم الأرضيات والجدران المصمَّمة بعناية لتناسب الجو العام بنقشات شبه خفية محاكة مع بعضها تعكس تصاميم العلامة الفريدة والمخصصة. كما تمتزج تقنيات العلامة التقليدية التي تعكس هويتها حول المهارة الحِرفية واللمسات اليدوية الفريدة، مع التصاميم المستقبلية ومعايير الابتكار. ويتجلى هذا في الأعمال الورقية بالقوام القطني التي تعكس الأضواء الطبيعية في المكان.

كما يظهر في التناغم بين المواد الخام وتلك المصقولة بحِرفية عالية لتجمع الأجواء التقليدية والعصرية في مكانٍ واحدٍ، مما يعكس هوية العلامة وتميّزها. ويقدّم تجربة تسوّق فريدة تسمح برؤية التشكيلات ومجسمات العرض عن قرب ومن كل الاتجاهات.