بالفيديو - مصمّم إطلالة أحلام المثيرة للجدل يكشف تفاصيل الحلَق الكريستالي الضخم

20 فبراير 2023

لا يزال الحلَق الضخم الذي ارتدته النجمة أحلام الشامسي في "الليلة الماسية" على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية حديث الجمهور، متسائلين عن طريقة تطبيقه وتفاصيل تصميمه وسعره.

وبعد الضجة التي رافقت إطلالة أحلام التي حملت بالكامل توقيع المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران، أكد الأخير أن الإطلالة كانت مصنوعة لتناسب العروس في يوم زفافها ونالت إعجاب النجمة الإماراتية فقررت أن ترتديها كما هي في حفلها الأخير.

ولفت جبران في تصريح لبرنامج "ET بالعربي" الى أن "الحلَق الذي أثار حالة من الجدل على السوشيال ميديا، كان مصنوعاً في وقت سابق لإطلالة عروس، وطلبت أحلام الإطلالة كاملة مع بعض التعديلات البسيطة على التصميم، وتم التعديل حتى في المواد المصنِّعة للحلق".


ولفت الى أن "الحلَق عبارة عن إكسسوار يوضع على الرأس مصمّم للعروس، وقد أجرينا بعض التعديلات بالمواد والأحجار والكريستالات المستخدمة لتصميم الحلَق مجدداً لأحلام". وأضاف: "الحلَق كان إضافة لطلّتها حتى يعطي شوية دراما، خاصةً أن الليلة تحمل عنوان "الليلة الماسية"، وبتمنى تكون عجبتكم".

وجاء هذا التصريح بعد ظهور أحلام في حفلها الأخير بإطلالتين من توقيع نيكولا جبران، فاختارت الفستان الأول الذي يشبه فستان العروس مع الحلَق الضخم من مجموعة خريف وشتاء 2022/2023، أما التصميم الثاني والذي جاء على شكل كاب فكان من مجموعة نيكولا لربيع وصيف 2023.