بالفيديو - فاليري أبو شقرا تروي قصة تعرّضها للتحرّش... وهذا موقفها من المَشاهد الجريئة

20 فبراير 2023

أثارت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا ضجة كبيرة بتصريحاتها النارية عن علاقتها بزوجها ورأيها بالمساكنة وبالمَشاهد الجريئة في الأعمال الفنية، مشيرةً إلى أنها تعرّضت للتحرش في طفولتها.

وقالت أبو شقرا خلال لقاء إعلامي: "هناك أدوار من المحتمل أن أرفضها من أجل زوجي، وهي التي تتطلب جرأة من ناحية الملابس أو تحتوي على مشاهد القُبلات". وأضافت: "قبل الزواج كان من الممكن أن أوافق على تلك الأدوار إذا كانت ضمن السياق الدرامي للأحداث، لكن بعد الزواج صرت أرفض تلك الأدوار".


وأردفت بالقول: "يمكن غلط كيف عم فكّر، لأن بعرف أنه الممثلات لازم ما يكون عندن هيدا الشي خط أحمر لإلن، ليك برا كيف فلازم نحن نتطور لحتى نصير نتقبل هيدا الأمر وأنا مع الانفتاح".


وعن حياة المساكنة، كالعلاقة التي تجمع لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز، قالت فاليري: "الثقافة لو كانت شبه ثقافتهم ربما كنت سأُقدم على تجربة المساكنة، فأنا لست ضد فكرة المساكنة لكنني أرى أن بعد تطور العلاقة وإنجاب الأطفال لا شيء قد يعيق فكرة الزواج".

وتحدّثت فاليري أبو شقرا أيضاً خلال اللقاء عن التحرّش، نافيةً تعرّضها لذلك من زميل أو أحد المقربين منها، ومؤكدة أن أستاذاً في المدرسة تحرّش بها وحاول لمسها في بداية الأمر... وهو ما دفعها لإخبار والديها بذلك، مشيرةً إلى أن المدرّس فُصل من المدرسة في اليوم التالي لتقديم إفادتها.