كايتي هولمز وتوم كروز

كايتي هولمز, طلاق, مشكلة / مشاكل وخلافات فنّية, توم كروز

09 يوليو 2012

اعترف توم كروز (49 عاماً) بحبه لكايتي هولمز (33 عاماً) أمام الملايين في مقابلة مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري. تزوج الممثلان الأميركيان عام 2006 في إيطاليا حيث إلتقيا لأول مرة (2005) وأمضيا شهر العسل في جزر المالديف وذلك بعدما تقدم بطلب يدها في قمة برج إيفل. أما اليوم تقدّمت والدة أجمل طفلة في هوليوود (سوري) - بطلب الطلاق من كروز ذاكرة بالطلب أن السبب هو وجود «خلافات لا يمكن حلّها».

استقرت كايتي هولمز في الجادة السابعة في مانهاتن (نيويورك) بعد طلب الطلاق، وقد شوهدت دون خاتم الزواج هناك. ويتردّد أن هولمز تقدمت بطلب الطلاق في نيويورك ظناً بأن المحاكم ستمنحها الوصاية على ابنتها كاملة. وتردّد أيضاً، أن سبب الطلاق هو مذهب السينتولوجيا أو العلمولوجيا Scientology الذي يتّبعه كروز.


لمحة عن الثنائي السابق


هي كايتي هولمز أكثر النجمات أناقة، تزوجت الممثل الأميركي توم كروز وأنجبت طفلتها سوري. توارت عن الأضواء لكنها عادت إلى الفن المسرحي لتقدم .All My Sons  قدمت العديد من الأدوار السينمائية أبرزها Batman Begins وقد اتسمت غالبية أدوارها بعدم النضج المهني. أما توم كروز، فبدأ مشواره عام 1983 في فيلم Risky Business وتألق في فيلم Mission Impossible. وهو يصوّر حالياً مشاهده في فيلم Oblivion مع الممثلة أو «فتاة بوند» أولغا كورينكو. كايتي هولمز هي الزوجة الثالثة لكروز، بعد الممثلة الأوسترالية نيكول كيدمان وميمي رودجرز، كذلك بعد علاقته العابرة بالممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز التي تقرّب منها بعد الفيلم الذي تقاسما بطولته Vanilla Sky.