‏Happy Sport CHOPARD Year of the Rabbit ساعة أيقونية تحتفي بـ «عام الأرنب» بأسلوب مفعم بالبهجة 

25 فبراير 2023

ارتدت ساعة «شوبارد» الأيقونية Happy Sport حلّة جديدة مفعمة بمفهوم «بهجة الحياة» احتفاءً بمناسبة «عام الأرنب»، فتألقت بتصميم فاخر بلون أحمر ياقوتيّ، بينما جمعت علبتها البالغ قطرها 33 ملم بين الستانلس ستيل والذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراطاً، وتجلّى فيها أسلوب الأناقة الرياضية من خلال خمس ألماسات متراقصة تدور فوق مينا بديع مصنوع من عرق اللؤلؤ يزيّنه أرنب لطيف، كما زُوّدت بسوار من الجلد الأحمر. وينبض الوقت في الساعة على إيقاع حركة «شوبارد» (09.01-C) التي تخزّن حتى 42 ساعة من احتياطي الطاقة.


تروي ساعة Happy Sport قصة أيقونة في عالم صناعة الساعات نشرت سحرها عبر مئات الإصدارات منذ ابتكارها في عام 1993. ومع حلول «عام الأرنب» وفق التقويم الصيني، تُقدَّم هذه الساعة الرمزية ضمن إصدار جديد محدود يضم 88 ساعة فقط. 

تتألق ساعة Happy Sport Year of the Rabbit بتصميم مميز مع سوارها وميناها الأحمر الياقوتي، لا سيما أن اللون الأحمر يعبّر عن التفرّد والحضور المتوهّج باعتباره رمزاً للبهجة والحظ السعيد في الصين. فدمجت «شوبارد» هذا اللون في علبة الساعة المصنوعة من الستانلس ستيل بقطر 33 ملم والتي تميزت بتطعيمات متألقة من الذهب الأخلاقي الوردي على إطار زجاج الساعة المرصّع بالألماس، وعلى أحجار الكابوشون لمقابض السوار وتاج الساعة.