كريم فهمي يكشف هذا الأمر عن "أزمة منتصف العمر"

القاهرة – "لها" 20 فبراير 2023

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان كريم فهمي بمشاركة النجمة ريهام عبد الغفور في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، انتشرت أخبار عن نية الشركة المنتجة للمسلسل إنتاج جزء ثانٍ منه، خاصة بعد إعلان مؤلف العمل أحمد عادل عن البدء بكتابة الجزء الثاني.

وفي تعليقه الأول على تلك الأخبار، قال كريم فهمي في تصريحات صحافية: "أنا معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أزمة منتصف العمر""، وتمنّى التوفيق للمؤلف أحمد عادل قائلاً: "ربنا يوفّقه، أحمد عادل مؤلف كبير ومحترم، بس أنا مليش علاقة بالمشروع ده".

وكان المخرج كريم العدل قد علّق على إعلان أحمد عادل عن وجود جزء ثانٍ من المسلسل قائلاً: "مفيش جزء تاني من مسلسل "أزمة منتصف العمر" بالنسبة لي كمخرج، ولو عُرض عليا مش هوافق". وأضاف: "أنا شخص لا أؤمن بفكرة الجزء التاني إلا لو كان تم الاتفاق عليه بالفعل والدراما تسمح بيه، أنا مبحبش فكرة عصر النجاح، وبالتالي مش هعمل الجزء التاني، و"أزمة منتصف العمر" عمل بحبّه جداً وصفحة واتقفلت بالنسبة لي، ولازم أدوّر على المشروع اللي بعده يكون مختلف، لأني مبحبش أعيش على مشروع نجح".

ويشارك في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الى جانب ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، الفنانون: رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد... وهو من تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.