وائل كفوري يعود إلى حبّه الأول بعد فراق 20 عاماً ويحضّر لزواجه في قبرص!

21 فبراير 2023

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات لمحبّي النجم اللبناني وائل كفوري بخبر زواجه خلال الأيام المقبلة في قبرص من حبّه الأول، وقيل بأنها شابة مغربية.

وتداولت الصفحات معلومات عن زواج كفوري من حبيبته الأولى بعد ابتعادهما عن بعض لنحو 20 عاماً، وانفصالها هي أيضاً عن زوجها، حيث عادت علاقة الحب بينهما واختارا يوم 23.2.2023 لعقد زواجهما مدنياً في قبرص بسبب اختلاف ديانتيهما، على غرار ما فعل الشهر الماضي النجم مروان خوري.

ولفتت المصادر الى أن الشابة تدعى ماجدة أليموس، وتُلقّب بـ"ماغي"، وهي تحمل الجنسية المغربية ومن خارج الوسط الفني ومن عائلة محافظة ومتديّنة، وهو ما أربك علاقتها بوائل وأدى الى انفصالهما قبل سنوات بسبب رفض عائلتها زواجهما لاختلاف ديانتيهما، ولكن يبدو أن الحب كان المنتصر في النهاية، وسيجتمع الحبيبان مجدداً وسيقتصر حضور الحفل في قبرص على العروسين والشهود بسبب معارضة الأهل لتلك الزيجة.

وكان كفوري قد ابتعد عن حبّه الأول لمدة طويلة بسبب زواجه من السيدة أنجيلا جورج بشارة، والتي أعلن انفصاله عنها منذ نحو 4 سنوات، ثم ارتبط بالسيدة شانا عبود وانفصلا بهدوء وودّ ليتفاجأ بعودة حبّه الأول بعد فترة من انفصالها عن زوجها أيضاً.

ورغم ذلك يبقى كل هذا الكلام مجرد أخبار ليست مؤكدة نقلت عبر صفحات محبّي النجم اللبناني التي أشارت في المعلومات المنشورة عن أن "ماغي" انتقلت إلى فيلا وائل كفوري في لبنان لإتمام تحضيرات الزفاف، وقد قدّم لها سيارة فخمة كهدية زواج.

إلى ذلك، قيل أيضاً بأن السيدة تواجدت مع حبيبها في حفلاته الأخيرة بمناسبة "يوم الحب" في بيروت وأبو ظبي، ولكن حتى الساعة لم يصدر عن النجم اللبناني أي توضيح أو تأكيد لهذه الأخبار، ويفضّل كعادته إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الإعلام والسوشيال ميديا.